الأخبار المحلية

إعلاميو الجوف تقيم ندوة عن مضامين قرار خادم الحرمين الشريفين باعتماد 22 فبراير يوماً للتأسيس

 

عبدالعزيز عطيه العنزي_الجوف

أقامت جمعية اعلاميون فرع الجوف ندوة عن مضامين قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز باعتماد 22 فبراير يوماً للتأسيس من كل عام ،وللاحتفاء بذكرى تأسيس الدولة السعودية.
في البداية تحدث ضيف شرف الندوة الدكتور سعود الغربي رئيس جمعية إعلاميون ، فأعرب عن شكره للدكتور نايف السنيد على تلبية الدعوة والمشاركة في هذه الندوة ، ثم قام بتدشين مقر جمعية إعلاميون فرع منطقة الجوف.
كما تحدث عن أهمية هذه الندوة ، وقدم شكره للعاملين في الفرع وحثهم على بذل كل الجهود من أجل أن تحقق الجمعية الأهداف المرجوة منها.
بعد ذلك تحدث الدكتور نايف السنيد الباحث والمؤرخ السعودي  عن تأسيس الدولة السعودية الأولي والدور الذي قام به الإمام محمد بن سعود ، وكذلك تحدث عن الحنكة والحكمة والشجاعة التي كان يتجلى بها الإمام محمد بن سعود.
ثم تطرق إلي مضامين قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ، والتي لها الأثر الكبير على المجتمع السعودي ، والتى وتثبت أن هذه الدولة لها أساس يمتد منذ ثلاثة قرون.
وفي نهاية الندوة قدم الدكتور نايف السنيد رساله للشباب قال فيها ” أنتم أبناء وطن عريق يتمتع بالسيادة والإرث الحضاري ثقوا بدولتكم و التفوا حول حكومتكم ولا يغركم أكاذيب الأعداء المضللين.
وفي نهاية الندوة. تحدث الأستاذ عواد السبيلة المدير المكلف لإدارة جمعية إعلاميون فرع الجوف وقدم شكره للدكتور سعود الغربي على تدشينه فرع الجمعية بالجوف ، وكذلك للدكتور نايف السنيد الذي إلقائه الندوة ، وإلي جميع المتابعين، والقائمين عليها.
أدار حوار الندوة أحمد الشمري ، والأستاذة هناء سعود،  وقام بإعدادها  الأستاذة ميسر البديوي، والأستاذة أمينة فلاتة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى