الأخبار المحلية

انتخاب المزيني نائبًا لرئيس الاتحاد الآسيوي للرياضة الجامعية

الرياض – متعب الجوهر
انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للرياضة الجامعية رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد بن صالح المزيني لمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للرياضة الجامعية, وذلك خلال اجتماع الجمعية الـ12 الذي أقيم اليوم في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة, وهو ما يشكل إنجازًا غير مسبوق في الرياضة الجامعية للمملكة.
وبهذه المناسبة أكد الدكتور المزيني أن هذا المنجز لم يكن ليتحقق لولا الدعم والتوجيه المستمر من القيادة الرشيدة, وكذلك دعم معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية يوسف بن عبدالله البنيان, مبينًا أن وجودنا في الاتحادات الإقليمية من شأنه أن يفتح المجال بشكل كبير لشباب آسيا للوصول لمنطقة الخليج العربي.
وقال : “الفوز بالمنصب رغم قوة التنافس عليه يعكس مكانة المملكة وخطط الاتحاد التطويرية التي جعلت الرياضة الجامعية في المملكة تجذب الأنظار, في ظل النهضة الحضارية الكبيرة التي تعيشها المملكة وخاصة فيما يتعلق بالشباب والرياضة”.
وأضاف المزيني: “تكمن أهمية الاتحاد كونه ينتمي لقارة كبيرة تحتضن نسبة معتبرة من شباب العالم الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 إلى 25 عامًا وهم الشباب المثقف القادر على نقل الصورة الحقيقية عن المملكة وخصوصًا مناطق الجذب السياحي فيها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى