الأخبار المحلية

امانة جدة تنظم ٢٢ مبادرة بمناسبة يوم التأسيس

 

جدة – شمايل المطيري

نظمت أمانة جدة ٢٢ مبادرة تطوعية بمناسبة يوم التأسيس الذكرى الوطنية الغالية وذلك ضمن جهودها لتعزيز الشراكة المجتمعية لتحقيــق الأهــداف والمرتكــزات الأساســية لرؤية 2030. حيث تنوعت المبادرات ما بين التوعية والأعمال التطوعية بمشاركة كافة شرائح المجتمع وذوي الإعاقة.
وأسهمت المبادرات التي نفذتها الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية في تقديم التوعية لزوار الواجهة البحرية وحديقة الأمير ماجد خلال الاحتفال في هذه الذكرى الغالية للمحافظة على نظافة المرافق بـ إشراك الجميع في التوعية في المناسبات الوطنية.
وانعكس المبادرات التي نفذتها الأمانة على الأطفال وذوي الاحتياجات بـ إدخال السرور والبهجة على قلوبهم من خلال مشاركتهم وتكريمهم ضمن مبادرات زرع الشتلات بالتزامن مع ذكرى يوم التأسيس.
كما قامت أمانة جدة ممثلةً بالإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية بزيارة المرضى بالمستشفيات والمنومين ومواساتهم وإدخال السرور والبهجة على قلوبهم، بمناسبة يوم التأسيس ومشاركتهم فرحة هذا اليوم ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية، واكد المهندس / هتان بن هاشم حموده مدير عام المسوولية المجتمعية ان تنفيذ حزمة المبادرات والبرامج المجتمعية المستدامة والتطوعية التي تمت لتحقيق رؤية 2030

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى