الأخبار المحلية

الكلية التطبيقية بجامعة أم القرى .. تعزز التعاون المشترك بين القطاعات الحكومية والخاصة

 

 

عبدالله بن صالح – مكة المكرمة

بحثت الكلية التطبيقية بجامعة أم القرى مع شركة أبو الجدايل للتموين والإعاشة، أوجه التعاون المشترك بينهما، وتوجيه كل الجهود نحو خدمة المجتمع، والمساهمة في التنمية الشاملة لجميع شرائحه، جاء ذلك خلال لقاء جمع الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية الأستاذ الدكتور صالح الفريح مع رئيس شركة أبو الجدايل للتموين والإعاشة الأستاذ عبدالله أبو الجدايل.
صرح الدكتور صالح الفريح خلال حديثه عن مراحل نشأة الكلية والخطوات الكبيرة التي قطعتها في سبيل النهضة والتطور، بإلإضافة إلى الاختصاصات والخدمات الجليلة التي تقدمها الكلية للمجتمع المحلي، أن الكلية تعمل بالتعاون مع مختلف المؤسسات المحلية لتقديم أفضل الخدمات لأبناء الوطن، وتأتي أهمية التعاون بين الكلية والجهات المشغلة في تقديم خدمات الطعام والتموين من أجل تطوير منظومة الإعاشة.
وأعرب أبو الجدايل عن إعجابه ورضاه عن المستوى الذي حققته الكلية التطبيقية، مشيرا إلى التعاون المتواصل بين الشركة والكلية وخاصة في مجال تدريب الطلبة والخريجين في قطاع الإعاشة.
وفي واختتمت الزيارة على اتفاق عدة جوانب منها زيادة حجم التعاون بين الكلية والشركة في آليات التدريب من خلال تقديم سلسلة دورات متخصصة في الإعاشة، بإلإضافة إلى تحديد الشروط والضوابط للراغبين في الالتحاق بالبرامج المشتركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى