أخبار المجتمع

الضمان الاجتماعي بصامطة يوقع عقد شراكة مجتمعية

في إطار العمل المشترك لتحقيق أهداف رؤية 2030

صامطة-محمدالعمري

وقع مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة صامطة أمس الاثنين عقد شراكة مجتمعية مع مجمع الأمل الطبي  بمحافظة أحد المسارحة، حيث مثل مكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة صامطة أ/محمد عمر حمدي ، وممثل مجمع الأمل الطبي المدير الاداري أ/محمد عمر محمد حمدي .

وتأتي في إطار العمل المشترك لتحقيق أهداف رؤية 2030 في القطاع الحكومي والأهلي والخاص والعمل على دفع عجلة اقتصاد الوطن من خلال الشراكات المجتمعية.

وهدفت الشراكة مع مجمع الأمل الطبي  على
تقديم الخدمات الصحية لمستفيدي الضمان الإجتماعي بمحافظة صامطة ومنسوبي المكتب حيث اتفق الطرفان على عقد شراكة لمدة عام
ابتداء من تاريخ 30/01/2022 ونصت الشراكة على المادة الاولى: توفير بنرات توعية تثقيفية لمستفيدي الضمان عن عرض الشراكة والخدمات المقدمة من قبل الطرف الثاني ويلتزم بعرضها الطرف الأول للمستفيدين في المكتب وتوفير بنر من قبل الطرف الثاني يتم وضعه داخل المجمع الطبي في مكان بارز وملفت.
المادة الثانية: التزام الطرف الثاني بخصم نسبة 15% لكافة مستفيدي الضمان الاجتماعي ، وكذلك لمنسوبي مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة صامطة على الخدمات الطبية مثل( الكشف – التحاليل المخبرية – الأشعة _ خدمات العلاج الطبيعي _ عيادات الأسنان إلا أنه غير شامل التركيبات والتقويم والزراعة )

المادة الثالثة : يسري هذا العرض من قبل مجمع الأمل الطبي حتى نهاية العام الميلادي الحالي 2022م .
المادة الرابعة: يجدد العمل بالمذكرة تلقائيآ مالم يقم احد الطرفين بإشعار الآخر خطيآ بعدم رغبته في تجديد العمل بالاتفاقية قبل نهايتها بشهر واحد على الأقل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى