الأخبار المحلية

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يتسلم شهادة الجودة العالمية الآيزو [ISO9001] في العمل الإداري لفرع الرياض

سعد الراقي – الرياض
تسلَّم معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، اليوم الثلاثاء بديوان الرئاسة العامة، شهادة الجودة العالمية الآيزو [ISO9001] الممنوحة من منظمة ISO IAS Global في مجال جودة العمل الإداري.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه لفضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات، يرافقه مساعده الشيخ محمد التميمي، وعدد من مسؤولي الفرع.

وشكر “الشبانات” لمعالي الدكتور السند، اهتمامه ومتابعته وحرصه على أن تقدم الرئاسة بجميع فروعها العمل بجودة عالية وفق المعايير الدولية، وموافقته لترشح فرع الرياض للحصول على هذه الشهادة كأول فرع بالمملكة يحصل عليها؛ حيث أقيمت ورشة عمل تدريبية مع فريق الجودة من منسوبي الفرع، استمرت لمدة خمسة أيام تبعها جولات تدقيق على بعض الإدارات والأقسام بالفرع للتأكد من تطبيقها للمعايير المعتمدة.

من جانبه شكر الدكتور السند، لمدير عام الفرع وجميع منسوبيه هذه المبادرة التي قدمها الفرع في سبيل التميُّز في العمل الإداري.

وأضاف معاليه: ويأتي هذا الإنجاز تأكيداً على قدرة الرئاسة العامة على تلبية احتياجاتها من الخدمات الإدارية بأفضل صورة، والوصول إلى مستوى متقدم في مجال التطوير والجودة.

ويأتي نظام جودة العمل الإداري في إطار تطوير منظومة العمل الإداري بالفرع، وفق برامج رؤية المملكة 2030 وتحقيق نظام الجودة، والسعي إلى تطبيقه وتحسينه بشكل مستمر، وذلك بعد أن استوفى فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض جميع المتطلبات والمواصفات العالمية في منظومة العمل الإداري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى