الأخبار المحلية

الدكتور إيهاب أبو الشامات مكرما بالقاهرة في أمسية رمضانية وبرعاية كبرى المؤسسات الإعلامية المصرية

 

مصر

” إنني أتحدث في هذه الكلمة المتواضعة عن رجلٍ فرض احترامه وتقديره على كل من يعرفه وحاز على احترام المجتمع المحيط به بكرم أخلاقه وتواضعه لقد تواضع للكبير والصغير على حدٍ سواء أحب الجميع وأحبوه ووقّر الكبير واحترم الصغير وفتح بابه للجميع وكسب السمعة المشرفة التي لم يكسبها من يمتلكون الأموال الطائلة ومن يديرون الأعمال البارزة”.

بهذه الكلمات بدأ مقدم الحفل الاسطوري الذي أقيم بالقاهرة يوم الخميس ٧/٤/٢٠٢٢ في أحد الفنادق الفاخرة على ضفاف النيل لتكريم أبرز رجال الأعمال العرب الذين اثبتوا مدى تفانيهم في خدمة مجتمعهم المدني وفي مقدمتهم رجل الأعمال الأشهر د/ إيهاب أبو الشامات…..

واستأنف مقدم الحفل حديثه عن د/ إيهاب أبو الشامات قائلا ” حينما ننظر للدكتور / إيهاب أبو الشامات فإننا نجده لم يكن من رجال الأعمال والأموال فقط، وإنما كتب اسمه في أفكار وعقول الناس بأحرف من نور وجعل من نفسه علماً بارزاً يضرب به المثل يتناقل الناس قصصه وكرمه وسطّر سيرته في القلوب، عجز غيره أن يسطروا مثلها في أذهان الناس …”

واستأنف قائلا “إنني أردت في هذه الكلمة أن أعبر عما يخالج نفسي إزاء هذا الرجل الذي يستحق تكريمنا اليوم له …

إنه ليس مستغرباً في المجتمع السوري الكرم والتواضع والابتسامة .

ولكننا رأينا أنه فقط لم يخدم مجتمعه بماله وجهده فقط وإنما أيضا بكرم الخلق وبشاشة الوجه، إن هذا الرجل الذي تحدثت عنه عرفته كما عرفه مئات غيري، فهو رجل مضياف قلما يمر يوم بدون ضيافة حتى عابر السبيل حظي بكرمه. إنني تعرفت على هذا الرجل عن قرب ولمحت فيه من أول وهلة الشهامة والخلق والتواضع والعلم والحكمة، إنه حينما يتحدث أجده يمتلئ حكمة وطول تجربة في الحياة ويستفيد من حديثه الحاضرون ولم أجد أحداً يعرفه إلا ويثني عليه”.

وجدير بالذكر أن الدكتور إيهاب أبو الشامات حاصل على دكتوراه في التحكيم التجاري الدولي وهو رجل أعمال وخبير ومستشار اقتصادي والمرشح الأبرز لشخصية العربية المؤثرة لريادة الأعمال؛ وحضر الحفل العديد من
الشخصيات والمهتمين والمثقفين والأدباء والكتاب والفنانين .

هذا وقد حرصت العديد من المؤسسات الإعلامية على تكريم الدكتور إيهاب أبو الشامات
شركة انترناشيونال جروب إيجبت للانتاج الفني و التوزيع وهي من كبريات الشركات الرائدة في مجال الإنتاج الفني بمصر .

جريدة انترناشيونال نيوز الإخبارية شركة هوبي
ميديا للدعاية والإعلان
إيمانا منهم بدوره الريادي في مجال المال والأعمال وخدمة المجتمع المدني المصري والسوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى