الأخبار المحلية

“الأمر بالمعروف”بمنطقة الباحة تفعّل حملة (عليكم بسنّتي) مع مستشفى الملك فهد والدفاع المدني بالمندق

سعد الراقي – الباحة
فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الباحة محتوى حملة (عليكم بسنّتي) التوعوية، في مستشفى الملك فهد كما تمت زيارة المرضى وعرض مضامين برامجها التوعوية كبرنامج (تعظيم قدر الصلاة ) وبرنامج (قيم) مع عرض، ونشر الإصدارات التوعوية وكتب الرئاسة ومحتوى تعزيز الأمن الفكري عبر باركود إلكتروني، من خلال اللوحات والشاشات الإلكترونية داخل المستشفى، بالتعاون مع إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة.

كما فعّلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة المندق المحتوى التوعوي لذات الحملة بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني في المحافظة لتعزيز السنة النبوية والعناية بها عبر الشاشات الإلكترونية واللوحات التوعوية.

وتهدف حملة (عليكم بسنّتي) إلى تعزيز أثر السنة وأهميتها، وإبراز معانيها ومصادرها، وترسيخ ذلك في النفوس، وإظهار جهود المملكة العربية السعودية في التمسك بها، عبر وسائل توعوية متنوعة ومواد إعلامية مقروءة ومرئية ومسموعة.

وتأتي هذه المناشط في إطار التعاون بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والجهات الحكومية وغير الحكومية بمتابعة مدير عام فرع الرئاسة العامة في منطقة الباحة الشيخ منصور بن علي شراحيلي، بدعم واهتمام من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى