الأخبار الرياضة

الأخضر يواصل استعداده للقاء قيرغيزستان.. ومانشيني يتحدث للإعلام

واصل المنتخب السعودي اليوم الجمعة تدريباته في مقر إقامته بدولة قطر استعدادًا لمواجهة منتخب قرغيزستان بعد غد الأحد على ملعب أحمد بن علي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس آسيا 2023.

ميدانيًّا، أجرى لاعبو “الأخضر” حصتهم التدريبية على “ملاعب اسباير” تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، التي بدأت بتمارين الإحماء، ثم تمرين المربعات، بعدها تمارين تكتيكية متنوعة، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويختتم “الأخضر” غدًا السبت استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة الرابعة والنصف مساء على “ملاعب اسباير”، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

على صعيد متصل، اكتفى اللاعب “ناصر الدوسري” بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي؛ لشعوره بآلام في عضلة الفخذ، فيما شارك الثنائي “عبدالله رديف ومختار علي” في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيتهما.

هذا، وخصص الجهاز الفني تدريبات خاصة للحارس “أحمد الكسار”.

من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” غدًا السبت عند الساعة الثانية عشرة والنصف مساء مؤتمرًا صحفيًّا في المركز الإعلامي الرئيسي (MMC)؛ للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب قرغيزستان ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس آسيا 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى