الأخبار المحلية

افريقيا غير العربية تعرض حلول تقنية غير مسبوقة في اكسبو الحج الارتقاء بجودة الخدمات هو شعار المرحلة القادمة

جدة، محمدالعمري

شاركت شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية القابضة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة اكسبو الحج الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة، خلال الفترة 16 – 19 جمادى الثانية 1444هـ الموافق 9 – 12 يناير 2023م.

وتأتي هذه المشاركة لعرض الخدمات المميزة والحلول التقنية الغير مسبوقة التي تتميز بها الشركة، ضمن رؤيتها وهدفها بتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، حيث تخدم الشركة 48 دوله افريقية غير عربيه بمتوسط 180 ألف حاج سنوياً من خلال 43 مركز تقديم خدمه تعمل جميعها بكامل طاقتها لراحة ضيوف الرحمن.

وتضم المشاركة تعريفاً عن أبرز خدمات الشركة والحلول التقنية الغير مسبوقة في مجالات الإدارة والإسكان و التفويج والنقل والتغذية والخدمات الإضافية وخطة التحول المؤسسي التي تطمح خلالها المؤسسة لتطوير خدماتها ومرافقها بما يواكب رؤية المملكة 2030 ويساهم في تحسين وتجويد الخدمة .

وقد تحولت شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية مؤخراً من شركة مقدمة للخدمة الى شركة قابضة تضم عدة شركات ذات مسؤوليات عديدة جديدة تشمل تطوير مواقع الشركة في المشاعر المقدسة لترقى للمعاير الجديدة المطلوبة من قبل وزارة الحج والعمرة والجهات المعنية وتطوير باقات الخدمات المقدمة للحجاج تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

وعبر د. أحمد عباس سندي رئيس مجلس الإدارة شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على جهودهما في خدمة ضيوف الرحمن وتقديم كل الإمكانيات والخدمات لأداء مناسكهم بكل سهولة ويسر وأمان، وأكد: تحول وإعادة هيكلة الشركة لتتحول إلى شركة قابضة سيكون لها آثارها الإيجابية ونتائجها القيمة من خلال اثراء الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن”

وأضافت مديرة العلاقات العامة والإعلام رنده شودري ” نفتخر بأن نسبه رضاء الحجاج عن خدمات الإعاشه المقدمه لهم تصل إلى ٩٠؜ % ، كما تميزنا في تقديم خدمات النقل لعام ١٤٤٣هـ بنسبة ٩٩٪” ؜

كما تحرص الشركة على تمكين الشباب والنساء حيث يبلغ متوسط الطاقة البشرية فيها ألف وخمسمئة موظف سنويا يشكل منها الشباب السعودي نسبة 95% وتشكل النساء نسبة 40٪؜ كوادر نسائية كما يشكل ذوي الاحتياجات الخاصه نسبة 2% في بادره لدعم جميع شرائح المجتمع “.

Digitect Press release brief template​1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى