الأخبار المحلية

استمرارا لجولات سموه على محافظات القطاع التهامي .. سمو أمير منطقة الباحة يتفقد محافظة المخواة ويلتقي الأهالي والمسؤولين ويشهد توقيع اتفاقية دعم غرفة المخواة لأوقاف الجامعة ودشن مركز العلامة الفارقة للرعاية النهارية

ويؤكد سموه : ننعم بقيادة حكيمة ورؤية طموحة كل أهدافها تصب في خدمة المواطن وراحته

 

 

الباحة إبراهيم العذلة

استقبل صاحبُ السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمقر محافظة المخواة اليوم، المسؤولين ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكرين بالمحافظة، ومشايخ القبائل وجموع المواطنين بالمحافظة، الذين قدِموا للسلام على سموه خلال زيارته التفقدية للمحافظة .

وفي مستهل اللقاء نقل سموه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- إلى أهالي المحافظة، معرباً عن سعادته بالتواجد بين أهالي محافظة المخواة والوقوف على شؤونهم، والاطلاع على سير العمل وتلمس حاجاتهم، مؤكداً أن زيارته التفقدية للمحافظة واجب تمليه المسؤولية .

وأشار سموه إلى توجيهات القيادة الحكيمة في تلمس احتياجات المواطنين والتواصل المباشر معهم والوقوف على احتياجاتهم، والتي لا تألُ جهداً في سبيل الارتقاء بشعبها، وتسهيل سبل العيش وتحقيق الرفاهية والرخاء, داعياً الجميع للعمل بكل جهد من أجل تحقيق التطلعات وتقديم الأفضل دائماً .

وأكد سموه أن زيارته التفقدية لمتابعة جميع الملاحظات والآراء والشكاوى وإيجاد الحلول العاجلة والمناسبة، سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها وعزها واستقرارها .

كما التقى سمو أمير منطقة الباحة بمقر المحافظة, عدداً من المواطنين، الذين قدِموا للسلام على سموه، مستمعا لمقترحاتهم وطلباتهم.

بعد ذلك شهد سمو الأمير حسام بن سعود توقيع اتفاقية بين الغرفة التجارية ومجلس أوقاف جامعة الباحة للإسهام في دعم أوقاف الجامعة ودعم غرفة المخواة، وتعزيز دورها في خدمة المجتمع من خلال ‌المبادرات الاستراتيجية وبرامج بناء القدرات وتمكين القطاع الثالث ورعاية برامج التأهيل والتمكين والتنمية البشرية حسب الإمكانيات المتاحة.

كما دشن سموه مركز العلامة الفارقة, والذي يأتي ضمن مراكز الرعاية النهارية بالمملكة بتأهيل وتدريب الأشخاص ذوي الإعاقة بمختلف درجات الإعاقة والذين لايمكنهم الاستفادة من برامج الدمج بالتعليم, والتربية الخاصة, وذلك من خلال عدد من البرامج الصحية والنفسية والاجتماعية والتربوية وبطاقة استيعابية تقدر بـ 116 مستفيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى