الأخبار المحلية

إم جي السعودية تؤكّد إطلاق عروض مميّزة خاصّة بشهر رمضان في السوق السعودي

 

الدمام- فتحيه عبدالله

تحتفل إم جي السعودية بشهر رمضان المبارك عبر توفير باقة من العروض التي ستضمن استمرار تمتّع مجموعتها من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)، وسيارات الصالون العائلية، وسيارات الهاتشباك الرياضية بالقيمة الأفضل للمال ضمن قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية.
وفي الشهر الكريم فقط، سيتمكّن عملاء ’إم جي‘ من امتلاك سيارة إم جي جديدة بدون أي فائدة على عملية التمويل، ودون أي رسوم إدارية ودفعة أولى، إضافة لحصولهم على عقد صيانة لمدّة عامين وخدمة المساعَدة الجانبية على الطريق لمدّة عامين، وذلك ضمن باقة العروض التي صممت خصيصاً للسوق السعودي.
بهذه المناسبة، تحدث معتز بازارباي، مدير عام التسويق والعلاقات العامة بمجموعة تأجير، الوكيل الحصري لعلامة MG في المملكة، قائلاً: “تتقدم MG السعودية بأحر التهاني والتمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. لقد بذلنا جهوداً حثيثة لضمان منح عملائنا الأوفياء والجدد عروضاً استثنائية خلال الشهر الكريم، تضمن السعادة في هذا الشهر الكريم لكافة أفراد الأسرة، حين الإختيار من بين سيارات الدفع الرباعي الديناميكية والكروس أوفر المدمجة، وحتى السيارات العائلية المريحة وسيارات السيدان والهاتشباك الأنيقة، وصولاً إلى السيارات الرياضية التي تزيد من حماس مقتنيها. نحن سعداء بطرح هذا العرض المميّز، استكمالا لالتزامنا بتخطي توقعات عملائنا إلى أقصى حد عند تعاملهم معنا لتملك إحدى سيارات إم جي العريقة”.
وأكّد توم لي، المدير التنفيذي لعمليات ’إم جي موتور‘ في الشرق الأوسط، أن هذه الحوافز ستتوافق مع التزام ’إم جي‘ بتوفير القيمة الأفضل للمال ضمن قطاع السيارات في المنطقة، وأوضح قائلاً: “مع استقبالنا لشهر رمضان المبارك، ترى ’إم جي‘ أن هذه الفترة هي فرصة بارزة لمكافأة عملائها الحاليين والمحتمَلين عبر عروض مخصَّصة لكل دولة تلبّي احتياجاتهم الخاصّة. وعلى الرغم من ظروف السوق الصعبة والتي تؤثّر بكثير من باقي مصنِّعي السيارات، إلا إن عملاءنا يمكنهم الاطمئنان بأن موزِّعي ’إم جي‘ سيكون لديهم عروض قوية على مجموعة طرازات ’إم جي‘ والتي من شأنها أن تتوافق مع متطلّباتهم خلال هذا الشهر الكريم”.
وأضاف: “من المهم الإشارة إلى أن العروض الرمضانية الجديدة تشكّل أيضاً دليلاً على أداء وقوّة ’إم جي‘، وذلك رغم استمرارية النقص في عمليات التوريد والتي تشكّل مشكلة بارزة للعديد من الشركات في قطاع السيارات، مما يؤدّي إلى ارتفاع في أسعار السيارات وعدم تقديم خصومات بارزة. إلا إن ’إم جي‘ تقوم بوضع برامج قوية مخصَّصة للعملاء خلال شهر الخير. ومع هذا، تعيد العلامة التجارية تعزيز التزامها بوضع العملاء وراحة بالهم في موقع الأولوية”.
وختم بقوله: “رمضان هو فترة مميّزة من السنة تجمع العائلات معاً ويتم من خلاله تقديم واستلام الهدايا، لذلك فإننا نهدف لمساعدة العائلات للاستمتاع بالشهر الفضيل هذه السنة عبر شراء سيارة جديدة وفي الوقت ذاته الحصول على هدايا خاصّة ومشوّقة مصمَّمة خصّيصاً لتتناسب مع عملاء كل سوق مختلف”.
ويحظى جميع عملاء MG السعودية دوماً بأفضل حزمة من خدمات ما بعد البيع، والتي يمكن أن يستفيد منها مالك السيارة على الأمد الطويل، كالضمان المصنعي لست سنوات أو 200 ألف كلم، أيهما أسبق، إضافة إلى ضمان توفر قطع الغيار والشفافية لناحية التكاليف، وغيرها من التسهيلات التي تمنح العملاء الثقة بأن MG مستمرة في جعل راحتهم ورضاهم على رأس أولوياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى