الأخبار الرياضة

إثارة مُنتظرة بين مضر والخليج لتحديد بطل «ممتاز اليد»

 

الدمام- فتحيه عبدالله

تتجه أنظار محبي وعشاق لعبة كرة اليد اليوم السبت 16 أبريل 2022م نحو صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، التي تحتضن عند الساعة العاشرة مساءً مواجهة تحديد بطل بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 2021-2022م، والتي ستجمع بين فريقا مضر والخليج، اللذان يسعيان إلى خطف اللقب وإهداءه إلى جماهيرهم التي من المنتظر أن تملىء مدرجات الصالة منذ وقت مبكر.
طاقم أفريقي دولي يقود اللقاء
استقطب الاتحاد السعودي لكرة اليد حكاماً دوليون من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد من الجنسية المصرية لقيادة اللقاء، حيث سبق للطاقم المصري قيادة عدد من المباريات الحاسمة في الدوري السعودي الممتاز خلال الجولات السابقة، وهم: حسام معتمد، وعلا إمام.
لقب عاشر للخليج أم رابع لمضر
يمتلك الخليج في رصيده التاريخي 9 ألقاب سابقة في البطولة، ويسعى إلى ضم اللقب العاشر بعد آخر لقب حققه في الموسم الرياضي 2000/2001 م، وعلى الجانب الآخر يمتلك فريق مضر 3 ألقاب في تاريخه، كان آخرها في موسم 2017/2018 م، ويسعى هو الآخر إلى ضم اللقب الرابع له.
اتحاد اليد يوضح آلية الدخول
وحدد الاتحاد السعودي لكرة اليد آلية دخول الجماهير للصالة نظراً للحضور الغفير المتوقع للمباراة، حيث سيكون دخول الجماهير بالأسبقية من دون تذاكر، وسيتم فتح البوابات بداية الساعة 07:30 مساءً، وسيتم إغلاق البوابات بعد امتلاء كامل المدرجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى