الأخبار المحلية

أمير الشرقية يستقبل مدير شئون الإسكان ويطلع على التقرير السنوي للعام ٢٠٢١

 

الدمام – فتحيه عبدالله

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء مدير عام شئون الإسكان بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالله بن حسين المويهي والذي قدم لسموه التقرير السنوي لشئون الإسكان بالمنطقة الشرقية للعام ٢٠٢١م.

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أن قطاع الإسكان يحظى باهتمام كبير من القيادة الحكيمة “حفظها الله” لرفع نسبة تملك المواطنين للمساكن مؤكداً سموه أهمية تلبية الطلب المتزايد على المنتجات التي تقدمها الوزارة وأهمية متابعة تنفيذ مشاريع البيع على الخارطة في المنطقة لتسليمها في وقتها المحدد بالإضافة للتنسيق مع الجهات الخدمية لتوفير الخدمات الضرورية لهذه الاحياء.
وقال سموه “السكن هو الأهم في حياة الأنسان لذلك شئون الإسكان تحضى بإهتمام بالغ من القيادة الرشيدة من خلال حزمة البرامج التي تطلقها الجهات المعنية بالإسكان ، وهذا من فضل الله وكرمه”.

وأوضح المهندس المويهي أن شئون الإسكان في المنطقة الشرقية حققت خلال العام ٢٠٢١م إنجازات كبيرة لخدمة المستفيدين من خدماتها حيث بلغت وحدات الشراء من السوق (١٥.٣٣٨) وبلغت مشاريع البناء الذاتي (٨.٢٨٧) كما بلغ منتج أرض وقرض (١.٤٧٨) وبلغت نسبة شراء المواطنين للوحدات في مشاريع البيع على الخارطة (٣.٩٩٠)، حيث بلغ اجمالي الوحدات التي حصل عليها المواطنين من المنتجات المختلفة (٢٩.٠٩٣).
ورفع المويهي شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على متابعة سموه لمشاريع الإسكان في المنطقة وتذليل جميع الصعوبات التي قد تواجه تنفيذ المشاريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى