الأخبار المحلية

وكيل إمارة منطقة الباحة يشارك طلاب مدارس تعليم الباحة حفل ذكرى يوم التأسيس 2024

الباحة إبراهيم العذلة
احتفى طلاب مدارس تعليم منطقة الباحة، بذكرى يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية خلال الحفل الذي أقيم في مدرسة السروات الثانوية بمدينة الباحة .

وقد شارك سعادة وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عبدالمنعم بن ياسين الشهري ومدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني وعدد من مدراء الجهات الحكومية والقيادات التعليمية بالمنطقة وأولياء أمور الطلاب في هذه المناسبة .

وفي بداية الحفل تجول الحضور في المعرض المصاحب الذي نظمته المدرسة بهذه المناسبة واستمع الجميع إلى شرح عن محتوياته من لوحات ومجسمات ورسائل للوطن شارك بها الطلاب للتعبير عن فرحتهم وحبهم للوطن وقيادته واعتزازهم بأصالته وعمق تاريخه المجيد.

إثر ذلك بدأ الحفل الخطابي لهذه المناسبة بالنشيد الوطني لتتوالى بعده الفقرات مستهلة بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم ألقى مدير مدرسة السروات الثانوية الأستاذ سعيد بن فرحان الغامدي كلمة أعرب خلالها عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة نظير دعمه لكافة برامج التعليم ، كما شكر الحضور على مشاركتهم أبنائهم طلاب المدرسة فرحتهم بوطنهم، منوها بما يحظى به التعليم من اهتمام ورعاية ودعم من القيادة الرشيدة أيدها الله لما يمثله يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية من ذكرى خالدة عبر التاريخ وما يعنيه لجيل اليوم من مناسبة كبيرة في سياقها التاريخي من خلال ما ترمز إليه من عمق متجذر لهذه الدولة المباركة.

وتضمن الحفل المقام بهذه المناسبة عرض “أوبريت راعي العوجا” بمشاركة عدد من الطلاب، وكلمات نثرية وعروض ثقافية، ليختتم الحفل بتكريم المشاركين والمنظمين لهذه المناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى