الأخبار المحلية

وزير الشؤون الإسلامية يزور فرع الوزارة بالمدينة المنورة ويلتقي بالمسؤولين

 

سعد الراقي – المدينة المنورة
قام معالي وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، صباح اليوم الأحد الثاني والعشرين من شهر شعبان لعام 1445هـ، بزيارة تفقدية لمقر فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة، التقى خلالها بمدير الفرع والمنسوبين والمنسوبات، ومديري إدارات المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظات.

وتأتي زيارة معاليه لفرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة لتفقد قطاعات الوزارة والاطلاع على سير العمل، وتطويره، والنهوض به بما يحقق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة وأهداف رؤية المملكة 2030.

وفي بداية الزيارة تجول معاليه بمرافق الفرع وأقسامه حيث اطلع على سير العمل وأبرز الإنجازات التي تحققت، كما التقى المنسوبين ومنسوبات القسم النسائي بالفرع واستمع لمتطلباتهم واستفساراتهم..

بعد ذلك عقد معالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ اجتماعاً بمدير الفرع والمنسوبين وأكد معاليه خلاله على أهمية الالتزام بالواجب الأعظم المتمثل في خدمة بيوت الله، ونشر الدعوة والعقيدة الصافية على منهج السلف الصالح وتحقيق أهداف ورؤى القيادة الرشيدة، والقيام بتوعية الناس بواجباتهم تجاه الله وتجاه وطنهم وقيادتهم.

وكما حثهم معاليه على بذل المزيد من الجهد للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين وزائري المدينة المنورة وقاصدي بيوت الله عز وجل تحقيقا لتطلعات ورؤى قيادتنا الحكيمة أيدها الله- كما حثهم على السعي في تحسين العمل وتلمس أوجه القصور والتعاون على محاولة علاجه وشحذ الهمم بما يرضى الله تعالى ثم يرضى ولاة الأمر حفظهم الله.

وختم حديثه بدعاء الله عز وجل بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان -يحفظهما الله- على جهودهم في العناية ببيوت الله عزوجل سائلا الله أن يجزيهم خير الجزاء على دعهم غير المحدود للوزارة للقيام برسالتها على الوجه الصحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى