الأخبار المحلية

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد قطاعات الوزارة بمنطقة مكة المكرمة

سعد الراقي – مكة المكرمة

يقوم معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الأربعاء الثامن عشر من شهر شعبان الجاري، بزيارة لمنطقة مكة المكرمة لتفقد عددٍ من المشاريع التي تنفذها الوزارة.. حيث تتضمن الزيارة جولة تفقدية لمشروع تهيئة الساحات الخلفية لمسجد نمرة بمشعر عرفات، وكذلك جولة على جامع أم المؤمنين عائشة (رضي الله عنها) بالتنعيم وتدشين عدد من المشاريع بنفس الموقع.

‏كما يتضمن البرنامج زيارة مقر فرع الوزارة في منطقة مكة المكرمة وافتتاح مركز خدمة العملاء ومشاهدة عرض فيديو استعداد الفرع لموسم العمرة بالإضافة إلى تدشين البرنامج الدعوي جناب التوحيد، وقيام معاليه بأرشفة الوثيقة رقم (مليون) الخاصة ببرنامج البيانات الرقمية، كما سيلتقي بالدعاة والأئمة والخطباء بالمنطقة.

في حين يختتم معاليه البرنامج يوم غد الخميس بزيارة نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز بمكتب سموه بمحافظة جده.

وتأتي جولة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ للوقوف على جاهزية المساجد ومرافق الوزارة التي تخدم المعتمرين وكذلك الاستعدادات لموسم حج هذا العام 1445هـ، والتأكد من انتهاء العمل في المشروعات التطويرية بمساجد المشاعر المقدسة والمرافق التابعة لها تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى