الأخبار المحلية

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد فرع الوزارة بمنطقة الرياض ومتابعة سير العمل والخدمات المقدمة

سعد الراقي – الرياض
تفقد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الأربعاء، مقر فرع الوزارة بمنطقة الرياض، حيث التقى بمدير عام فرع الوزارة الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي ومديري الإدارات بالفرع والمحافظات التابعة له، واستمع لمتطلباتهم وتابع سير العمل في الفرع وأبرز الخدمات والمبادرات التي تم تقديمها في إطار الخدمات المقدمة لبيوت الله وما يحقق رسالة الوزارة.
وفي مستهل الجولة عقد معاليه لقاءً بمديري الادارات بالفرع وعدد من الدعاة والداعيات ومنسوبي الفرع، واستهل اللقاء بالتأكيد على أهمية خدمة بيوت الله ونشر الدعوة وخدمةً أبناء هذه المنطقة الغالية.
وشدد معاليه خلال اللقاء على أهمية مراقبة المساجد وصيانها والتأكد من قيام شركات الصيانة والنظافة بالدور المناط بها، كما شدد على أهمية تفعيل البرامج الدعوية والإرشادية ومتابعة المشاريع التي تنفذها الوزارة، وكل ما يُحقّق تطلّعات القيادة الرشيدة في العناية ببيوت الله وتقديم أرقى الخدمات لها.
وبين معاليه عظم الأمانة التي يحملها منسوبي هذه الوزارة وحثهم على الإخلاص لله فيما يقومون به من أعمال وبالأخص مراقبة المساجد والجوامع من خلال متابعة نظافة المساجد ومراقبتها والإبلاغ عن استغلال مرافقها واختلاسات الماء والكهرباء.
كما نوه معاليه بما قدمه الفرع من منجزات وأعمال لتحقيق رسالة الوزارة في خدمة بيوت الله ومنسوبيها والحرص على الدعوة إلى الله وفق منهج الوسطية والاعتدال، مؤكداً أن هذه الزيارة جاءت للوقوف على الاحتياجات وتقديم كافة الدعم للنهوض بالعمل وتطويره والتعاون في تحقيق الرؤى والتطلعات، ومتابعة سير العمل وتطويره للارتقاء للمستوى المأمول.
عقب ذلك قام معالي الوزير الدكتور عبداللطيف ال الشيخ بزيارة ركن المبادرات التطوعية بالفرع حيث اطلع معاليه على الركن الذي يستعرض منجزات وبرامج ومبادرات إدارات التطوع، مثنياً معاليه على الجهود التي نفذها فرع الوزارة في هذا المجال، بنشر الوعي المجتمعي وتعزيز ثقافة العمل التطوعي لخدمة بيوت الله والعناية بها.
كما زار معاليه ركن الدعوة بالفرع واطلع على المناشط الدعوية التي يقدمها، مشدداً على أهمية تكثيف البرامج الدعوية واختيار الموضوعات التي تلامس حاجة المجتمع من النصح والإرشاد، مثنياً على ما شاهده من عمل متقن ودؤوب من خلال هذه الأعمال الدعوية المتنوعة التي تحقق رسالة الوزارة السامية والدعوة إلى الله وفق منهج الوسطية والاعتدال.

crossorigin="anonymous">

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى