الأخبار المحلية

وزارة الشؤون الإسلامية توقع مذكرة تعاون مع المركز السعودي لزراعة الأعضاء

سعد الراقي – الرياض
وقعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد مع المركز السعودي لزراعة الأعضاء اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من رجب لعام 1445هـ، بمقر الوزارة بالعاصمة الرياض مذكرة تعاون بين الجهتين بهدف تنفيذ برامج مشتركة وأنشطة في مجال التدريب والمشاركة في المبادرات والحملات التوعوية الصحية لتوعية المجتمع بأهمية التبرع بالأعضاء، وتفعيل دور الطرفين في تحقيق رؤية المملكة 2030م.

حيث مثل الجانبين خلال التوقيع رئيس لجنة المبادرات بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم آل الشيخ والمدير العام للمركز السعودي لزراعة الأعضاء الدكتور طلال بن تركي القوفي بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وتتضمن المذكرة التعاون المشترك في مجال التدريب وتنفيذ البرامج المشتركة، وتوعية المجتمع من خلال خطبة الجمعة بأهمية التبرع بالأعضاء، والمشاركة في المبادرات والحملات التوعوية الصحية، وعقد دورات تدريبية وورش عمل لمنسوبي الجهتين في مجال اختصاصهما.

ويأتي توقيع مذكرة التعاون مع المركز السعودي لزراعة الأعضاء في إطار التعاون الوثيق مع القطاع الغير ربحي تعزيزاً لمساهمة هذا القطاع لتحقيق الأهداف المشتركة والمتناغمة مع رؤية المملكة 2030م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى