الأخبار المحلية

نائب مدير صحة جازان يكرم المتميزين في مبادرة نشكرك بمركز طب الأسنان التخصصي

 

عمر الصافي – جازان

كرم نائب مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور عواجي النعمي المتميزين بمركز طب الأسنان التخصصي في مبادرة نشكرك، الخاصة بمؤشر رضى المرضى عن مقدمي الخدمة الطبية خلال الربع الأول من العام الميلادي الحالي 2023.

وتعد مبادرة نشكرك إحدى المبادرات المقدمة من إدارة تجربة المريض بصحة جازان يتم تنفذها من قبل إدارات تجربة المريض بالمنشآت الصحية وتعمل على رصد المتميزين من مقدمي الخدمة للمرضى وذويهم بناء على تعليقات المرضى من خلال منصة القياس لكل رحلة في كل ربع سنوي بمشاركة اللجنة المقترحة بغرض تكريمهم.

وتهدف المبادرة لخدمة المرضى بالشكل المطلوب أولاً و زيادة عدد الموظفين المثاليين ورفع مستوى الإنتاجية في العمل وإيجاد حلول للمعوقات والصعوبات وتحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمرضى وذويهم وفق عدد من المعايير منها الاسم الأكثر حصولا على التعليقات الإيجابية من المرضى وذويهم خلال الربع.

بعد ذلك قام الدكتور النعمي بجولة تفقد من خلالها سير العمل بالمركز بحضور مدير المركز وعدد من القياديين بالشؤون الصحية بجازان، ومناقشة ابرز المنجزات التي حققها المركز والتحديات التي تواجهها ومدى تحقيق المركز للمستهدفات الخاصة به.

وتعد هذه الزيارة إحدى الزيارات الذي يقوم بها القياديين في صحة جازان لتقديم الشكر والدعم للمتميزين والأطلاع على سير العمل في المنشآت الصحية في منطقة جازان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى