الأخبار المحلية

موسم جدة يرسم الفرحة على وجيه مبار السن والأطفال وأسرهم

جدة-
يعيش أهالي مدينة جدة وزوارها هذه الأيام أجواء من الفرحة والسعادة مع انطلاق فعاليات موسم جدة 2022 التي تتضمن العديد من العروض والبرامج المتنوعة التي تناسب مختلف الأعمار.
وشهدت انطلاقة موسم جدة في منطقة جدة آرت بروميناد الواقعة على شاطئ البحر الأحمر حضوراً كبيراً من الأسر الذين أستمتعوا بعروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء جدة معلنة انطلاقة موسم استثنائي في نسخته الثانية 2022، كما شهدت منطقة سيرك دو سوليه إقبالاً لافتاً من الزوار مع أول أيام عروض الموسم .
وكان حضور كبار السن والأطفال لافتاً لفعاليات موسم جدة الذي يلبي رغبات الجميع، حيث استمتعوا بالفعاليات البحرية وسط أجواء من الفرح والبهجة.
وأوضح محمد السهلي أنه اعتاد وأسرته على قضاء أيام العيد على شاطئ البحر بمدينة جدة، إلا أن احتفالهم هذا العيد كان مختلفاً وأكثر متعة بفضل ماشاهدوه من فعاليات حفل افتتاح موسم جدة 2022 الذي أدخل السعادة والسرور على قلوبهم، مشيراً إلى إعجابه بعروض الفرق الفنية المتجولة، وفعاليات الترفيه الخاصة للأسر والأطفال وغيرها .
وبينت أم خالد التي جاءت لجدة آرت برفقة أسرتها خصيصاً للاستمتاع بالألعاب النارية وعروضها الجميلة أنها إستمتعت بلوحات الجمال التي ترسمها أنوار الألعاب النارية مساء كل يوم في سماء جدة في مشهد رائع حرصت معه على توثيق هذه اللحظات بالتقاط الصور الجميلة .
وأفادت سعاد الحسني أنها حرصت على حضور فعاليات سيرك دو سوليه العالمي في يومها الأول، مؤكدة أن العروض كانت تستحق الحضور والمشاهدة، لتنوع الفقرات المقدمة، وابتكار العارضين فنون عالمية جديدة للسيرك فريدة من نوعها.
أما الطفلان يزن وسحر الخالدي فقد أكدا أن فرحتهما بفعاليات موسم جدة كبيرة، وزادت سعادتهما بمشاهدة عروض طائرات الدرونز المتنوعة في حفل افتتاح الموسم، كما استمتعا بالألعاب المخصصة للأطفال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى