الأخبار المحلية

مواهب فنية يتفاعلون مع زوّار موسم جدة بفنون الموسيقى

▪︎العمودي: الموسم نافذتنا لإبراز مواهبنا.. ونجد كل دعم وتشجيع

▪︎سالم: الموسم فتح الأبواب لنا للانطلاق.. وتفاعل الإعلام يدفعنا للتألق
جدة –
فتحت إدارة موسم جدة للشباب والشابات من أصحاب المواهب الفنية والهواة الفرصة للمشاركة في الموسم وتقديم إبداعاتهم في مناطق الفعاليات، وتعريف الزوار بمواهبهم المختلفة.
وشهدت ساحات وممرات جدة آرت نماذج مميزة من مشاركات أصحاب المواهب والفنون الذين قدموا فنونهم ومواهبهم لزوار الموسم، بعدما أتاحت إدارة الموسم المجال لهم للمشاركة من خلال تسجيل مواهبهم وأعمالهم عبر “منصة مطلوب” قبل انطلاق الموسم.
وبين أنغام المقطوعات الموسيقية والأغاني الطربية التي صفق لها زوار جدة آرت وأستمتع بها، ومشاركات عدد من المواهب الفنية في فعاليات الموسم، وقف الزوار كثيراً لتسجيل إعجابهم بهذه المواهب الوطنية، وتقديم ثنائهم لإدارة الموسم على تمكينهم من إبراز مواهبهم أمام جمهور الموسم.
الموسم فرصة لإبراز مواهبنا
وقال محمد العمودي -عازف البيانو- بعد إحدى العروض الغنائية التي قدمها في جدة آرت: “استطعت خلال مشاركتي في موسم جدة في نسخته الثانية إبراز موهبتي الفنية أمام الجمهور الكبير، وأرى أن كثرة الفعاليات الترفيهية التي تقام في السعودية تسهم في إبراز مواهب شبابِنا للعالم أجمع”.
وأضاف: زادني التفاعل الكبير مع مشاركتي تشجيعاً لمتابعة مشواري الفني، مؤكداً أنه لم يكن يرغب في التوقف عن العزف للزوار وهو يرى كل هذا التشجيع والدعم للمواهب السعودية.
تفاعل الجمهور والإعلام دافع للتألق
بدوره أكد عبدالله سالم -معد وضابط الصوتيات للمقاطع الموسيقية- ، أن المشاركة في موسم جدة لم تأتي بالصدفة وإنما بتخطيط واستعداد مسبق، وبعدما تم فتح المجال لهم للمشاركة تقدم للتسجيل في المنصة لنيل فرصته التي مكنته من المشاركة، مشيراً إلى أن الموسم فرصة للانطلاقة محلياً وعالمياً، لافتاً إلى أن تفاعل الجمهور الكبير ووسائل الاعلام معه يعطيه المزيد من التألق والدافع للإبداع لتقديم كل مميز ومختلف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى