الأخبار المحلية

مهرجان الشاي والقهوة حول العالم

 

شيخه الحارثي _ جدة
المملكة العربية السعودية – فبراير 2022م:

تقيم الجمعية الخيرية الأولى مهرجانها السنوي “مهرجان الشاي والقهوة حول العالم”، في قاعة الصحبة- فندق بارك حياة بجدة خلال يومي الخميس 17 فبراير والجمعة 18 فبراير من الساعة 5:00 وحتى 11:00 مساءً.
تهدف الجمعية لتكوين جيل قادر على كسر دائرة الفقر عن طريق التدخل المبكر في حياة الأطفال وتطوير مهاراتهم العلمية والرياضية وذلك لتمكينهم من تحقيق ذاتهم وبناء مستقبل أفضل. وتحقيقاَ لهذا الهدف السامي; يذهب ريع المهرجان بالكامل لدعم أطفال الجمعية وبرامجها التنموية.
وإيماناً برؤية المملكة العربية السعودية 2030 ورغبة من عبية في الإسهام بتنمية ورفاهية المواطن من خلال خلق العديد من الفعاليات المثمرة والمتنوعة تضمن المهرجان فعاليات ترفيهية بمشاركة دول متعددة ليصبح مهرجان الشاي الوجهة المفضلة لقضاء عطلة أسبوع ممتعة ووقت رائع بمحاذاة البحر بالإضافة إلى أنه يتيح فرصة التعرف على ثقافات متعددة يجمعهم حب الخير والشاي.
كما تحتفل الجمعية الأولى بالقهوة السعودية بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة

وتشارك في المهرجان دول من بلاد الشام ودول من اوروبا، دول من افريقيا والهند بالإضافة إلى دول الخليج، ومناطق المملكة العربية السعودية.

يوفر المهرجان كذلك فرصة للتسوق. بمشاركة أكثر من 75 متجراً محلياً وعالمياً في مجالات متعددة تتنوع ما بين عمل الشاي والقهوة إلى صنع الحلويات والمعجنات مروراً بأركان للتصوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى