الأخبار المحلية

مستشفى فيفاء العام يشارك العالم باليوم العالمي للتمريض

 

 

احتفل مستشفى فيفاء العام بجازان، ممثلاً بادارة الخدمات التمريضية ، باليوم العالمي للتمريض 2022، تجسيداً لدورهم الفعّال في تقديم الرعاية الصحية للمرضى.
وبدأت فعاليات الاحتفال بتدشين مدير المستشفى الاستاذ / أحمد مسعود الفيفي معرضاً مصاحباً بهذه المناسبة، ثم أقيم مراسم إحياء المناسبة بكلمة مديره ادارة الخدمات التمريضية، محسنه جابر الفيفي، استعرضت خلالها أهمية اليوم العالمي للتذكير بهذه المهنة الإنسانية، ومشيده بجهود زملائها وزميلاتها وتفانيهم في رفع نسبة جودة العمل أثناء الجائحة ومشاركتهم في كافة البرامج والأنشطة التوعوية وإنجاحها وتقديم رعايه تمريضيه متميزه .
وألقى مدير المستشفى، كلمة أثنى في مضامينها على طاقم التمريض حول ما يقدمونه من عمل لخدمة المرضى، مشيداً بجهودهم وعملهم كونهم الصف الأول في تقديم الرعاية الصحية، وما يقدمونه من خدمات للمرضى والمراجعين والمحتاجين ودورهم الإيجابي في كل منشأة صحية؛ وقبل هذا كله عملهم الإنساني النبيل والذي عُرف على مر العصور.
وفي نهاية الاحتفال باليوم العالمي وتفعيل برامجه في أروقة المستشفى، كرّمت الإدارة المتميزين والمتميزات من التمريض ورؤساء الأقسام.
من جهتهم، أعرب المحتفى بهم عن بالغ سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من قبل ادارة الخدمات التمريضية بالمستشفى، معتبرين ذلك من أهم الدوافع لبذل المزيد في تقديم رعاية تمريضية ذات جودة عالية، وتحقق طموحات إدارة المستشفى.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى