أخبار المجتمع

مزارع العين تحقق مزيداً من النمو في 2022 مع استكمالها مستودعات أبوظبي

 

امارة العين – فتحيه عبدالله

أعلنت مزارع العين عن افتتاح مستودعاتها البالغة مساحتها 2,270 متراً مربعاً في أبوظبي ضمن خططها الاستراتيجية لتعزيز نموها.
ومن خلال هذه المستوعات الضخمة التي اكتمل بناؤها مؤخراً، تتوقع مزارع العين تعزيز كفاءتها التشغيلية، حيث ستصبح لديها الآن سعة تخزينية أكبر بنسبة 300%، بما يكفي للتعامل مع 3.3 مليون لتر من منتجات الألبان، و 2.9 مليون كيلوغرام من الدجاج، إضافة إلى 55 مليون بيضة، والتي تتوقع الشركة توزيعها هذا العام، مع وجود احتمالات للنمو بشكل كبير بفضل سهولة العمليات التشغيلية واللوجستية عبر جميع قنوات البيع.
ويتميز مستودع أبوظبي الجديد لمزارع العين بتوظيف أحدث أنظمة الأرفف بسعة 1,200 قاعدة ستضمن التسليم في الوقت المحدد لجميع المستهلكين، وتقديم أفضل خدمة يومياً.
وقال ويليم فان والت ميجر، الرئيس التنفيذي لمزارع العين، والذي كان في مقدمة كبار المديرين التنفيذيين في الشركة وممثلي مجلس الإدارة الذين حضروا حفل الافتتاح مؤخراً: “إن بناء مستودع جديد في أبوظبي يعد بحق محطة رئيسية في مسيرة مزارع العين، كما يمثل جزءاً من خطتنا طويلة الأجل لتعزيز مكانتنا الريادية في السوق. ويتوقع المستهلكون منا أعلى مستويات الجودة، وسيمكننا هذا المستودع بفضل موقعه الاستراتيجي، من تنفيذ عمليات التسليم بسرعة ومن دون انقطاع لمنتجات الألبان الطازجة ومنتجات الدواجن لجميع عملائنا في الإمارات العربية المتحدة يومياً”.
ويأتي افتتاح المستودع في وقت مثالي للعلامة التجارية الغذائية الرائدة التي تركز بشكل أساسي على منتجات الألبان والدواجن في الإمارات، حيث يرجح الخبراء ازدهار سوق الدواجن ومشتقات الألبان في السنوات القليلة المقبلة.
وكشف ميجور أيضاً أن المشروع قد اكتمل تماماً في غضون 236 يوماً فقط، كما تم تسجيل 73,500 ساعة عمل آمنة، ما يمثل إنجازاً مهماً على ضوء التحديات التي تفرضها قيود الوباء. وسيتم استخدام جزء كبير من المستودع لتوصيل الحليب الطازج والحليب طويل الأجل، يليه الزبادي واللبن والعصير، ومناطق خاصة لتوصيل الدجاج والبيض إلى السوق المحلي في الإمارات.
واختتم ميجور حديثه بالقول: “مع وجود فريق لا يزيد على 50 شخصاً من أقسام الهندسة والخدمات اللوجستية والمبيعات والإدارة، وعملهم المشترك لتنفيذ جميع مراحل المشروع في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة، يعد مركزنا الجديد في مستودع أبوظبي علامة فارقة أخرى للشركة، وخطوة رئيسية لتقدم رحلتنا إلى الأمام، لتحقيق المزيد من النمو في السنوات القادمة”.
-انتهى-
نبذة حول مزارع العين
تأسست مزارع العين في العام 1981 من قبل الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – “طيب الله ثراه”، وكانت أول شركة ألبان على مستوى الدولة. وأصبحت منذ إنشائها أكبر شركة ألبان متكاملة في البلاد، وتقوم بإدارة أربع مزارع تحت علامتنا التجارية، وهي: تجارة الألبان، وتجارة العصائر الطازجة، وإنتاج حليب الإبل، وقسم الدواجن لإنتاج الدجاج والبيض الطازج. وتخدم الشركة ما يقرب من 16,000 عميل من خلال توفير منتجات طازجة في جميع المناطق حول الإمارات.
للمزيد من المعلومات الصحفية، يمكن التواصل مع ليزا دوري في كويل كوميونيكيشنز على الرقم (971 569213268)، أو البريد الإلكتروني: [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى