أخبار الصحة

مركز طب الأسنان التخصصي بتبوك يكرم الموظفين المتميزين خلال عام 2021م

 

تبوك . عاقل العنزي

احتفل مركز طب الأسنان التخصصي بتبوك صباح امس بتكريم 25 من الموظفين المتميزين لعام 2021م , وذلك بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي .
حيث بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم القى مدير مركز طب الأسنان التخصصي الدكتور يوسف بن مفرح الشهري كلمة بهذه المناسبة اعرب فيها عن شكره لزملائه المكرمين على مابذلوه من جهد وإخلاص وتفاني في العمل خلال عام 2021م , كما قدم شكره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك على توجيهه ودعمه للمركز معرباً في الوقت نفسه عن شكره لمساعد المير العام للخدمات العلاجية ولمدير مستشفى الملك فهد التخصصي على دعمهم المستمر , ولفت الدكتور الشهري ان مركز طب الأسنان التخصصي شهد خلال عام 2021م تطوراً ملحوظاً وتوسعاً في الخدمات المقدمة للمستفيدين حرصا من المركز على تقديم أعلى درجات الرعاية الصحية , في مجال طب الأسنان .
تلى ذلك عرضا مرئياً استعرض خلاله ما تحقق من إنجازات والخطط المستقبلية التي يعمل المركز على تحقيقها .
بعد ذلك القى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدتور غرم الله الغامدي كلمة أشاد فيها بما تحقق في المركز من إنجازات خلال العام الماضي مثمناً لادارة المركز والعاملين فيه حرصهم على ديمومة العملية التطويرية ورفع مستوى جودة الخدمات المقمة معرباً عن شكره وتقديره للموظفين المتميزين في مركز طب الأسنان التخصصي من أطباء وفنيين واداريين .
بعد ذلك سلم الدكتور الغامدي دروع وشهادات التميز للمكرمين والإدارات الداعمة ، وفي ختام الحفل قدم مدير مركز طب الأسنان التخصصي الدكتور يوسف الشهري درعاً تذكارياً بهذه المناسبة لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك .
حضر الحفل مساعد المدير العام للخدمات العلاجية ومدير مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك ومساعد مدير المستشفى للشؤون الفنية وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام  .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى