الأخبار المحلية

مركز المراقبة الصحية بحالة عمار يواصل تقديم خدماته الصحية والعلاجية

 

عاقل العنزي – حالة عمار

يواصل مركز المراقبة الصحية بمدينة الحجاج بحالة عمار جاهزيته لتقديم خدماته الصحية والعلاجية لحجاج بيت الله الحرام القادمين عبر المنفذ من الدول المجاورةحيث تم دعم المركز بالتجهيزات الطبية كذلك تجهيز عيادة متكاملة لاستقبال الحجاج من خلال تقديم الخدمات الاسعافية والعلاجية ان دعت الحاجة .
من جهته وقف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي على سير العمل وتجول داخل الأقسام وحث العاملين في المركز من أطباء وفنيين وإداريين على بذل المزيد من الجهد لخدمة ضيوف الرحمن.
واكد الدكتور الغامدي ان الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن القادمين عبر منفذ حالة عمار تأتي في إطار منظومة خدمات مخطط لها أن تكون على مستوى عال من التميز في الأداء لخدمة الحجاج وذلك بمتابعة وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار.
مشيرا أن المركز يعمل على مدار الأربعة والعشرون ساعة لمناظرة الحجاج القادمين والتأكد من سلامتهم الصحية والوثائق الصحية التي يحملونها وتطعيم من لم يسبق له التطعيم.
واوضح الدكتور الغامدي انه تم تدعيم المركز بـ 65 فردا من أطباء وصيادلة وفنيين وإداريين كما تم تدعيم المركز ب3 سيارات اسعاف مجهزة لتحقيق السرعة في نقل الحالات الاسعافية من مدينة الحجاج الى مستشفيات مدينة تبوك ان دعت الحاجة والتحرك الى أي موقع لمواجهة أي طارئ وبلغ عدد الاسرة بالمركز الى 10 اسرة كذلك عدد غرف الملاحظة والعيادات الى 3 عيادات مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى