الأخبار المحلية

مذكرة تفاهم بين مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” وجمعية انسان

سعد الراقي – الرياض

بتشريف وحضور صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن بندر بن عبد العزيز ، أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان ” وقعت مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” مذكرة تفاهم مع جمعية “إنسان “، حيث مثّل المؤسسة في هذه الاتفاقية د. بدر البدر الرئيس التنفيذي لمؤسسة مسك، وعن جمعية إنسان أ.محمد بن سعد المحارب المدير العام، وذلك بحضور د. عابد البدر عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التخطيط والتطوير بالجمعية.

تهدف المذكرة لدعم المستفيدين من أبناء الجمعية في برامج ومبادرات مؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، وذلك لتحقيق تعاون مثمر بين المؤسسة والجمعية تفعيلًا وتحقيقًا لمستهدفات رؤية 2030، إضافة إلى تحديد مسارات التعاون في مجالات الدعم بما يحقق أهداف التدريب والتوظيف المتعددة التي تقدمها مؤسسة محمد بن سلمان “مسك”

كما عززت مذكرة التفاهم من أهمية استكشاف الفرص التي تدعم أبناء وبنات جمعية إنسان بمجموعة متنوعة ومثرية من البرامج، كالتعاون في تأهيل الطلبة من أبناء الجمعية في نخبة الجامعات من مختلف أنحاء العالم وذلك عبر برنامج الإعداد الجامعي، والتعاون في تأهيلهم ومساعدتهم في اختيار التخصصات الجامعية عبر برامج مختلفة، ومنها برنامج ” اكتشف مسارك”.

كما تشير مذكرة التفاهم إلى التعاون في ترشيح أبناء وبنات إنسان بما يتوافق مع برامج ومبادرات المؤسسة، والتعاون في مجال تدريبهم وتأهيلهم للمشاركة في المسابقات المحلية والعالمية، وكذلك دعوة وإشراك أبناء الجمعية في مختلف الفعاليات والأنشطة المفتوحة التي تطلقها المؤسسة بشكل دوري.
علاوة على ذلك؛ اتفق الطرفان على إقامة ورش عمل دورية للوصول إلى موائمة استراتيجية بين أهداف مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” وتصميم وبناء البرامج لدى جمعية إنسان لعام 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى