الأخبار المحلية

مدير عام ” تجارة مكة ” يزور شركة الزمازمة

 

مرفت طيب- مكة المكرمة

وقف في زيارة ميدانية مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ موسى بن سليمان الفيفي على خطوط الانتاج بمركز تعبئة ماء زمزم في شركة الزمازمة بمكة المكرمة وأطلع على الخطة التشغيلية للشركة خلال موسم حج هذا العام.

وكان في استقباله رئيس مجلس شركة الزمازمة الدكتور عدنان صوفي والعضو المنتدب للشركة الأستاذ حسن أبو الفرج حيث جال في مركز التعبئة وأطلع على خطوط سير الانتاج .
وأكد الفيفي خلال زيارته حرص وزارة التجارة على دعم شركة الزمازمة بعد التحول في مسار عملها وتحويلها لشركة ذات مساهمة مغلقة مؤكداً أن دعم الوزارة فيما يخص هذا التحول المواكب لرؤية 2030 فيما أكد رئيس مجلس الإدارة الدكتور عدنان صوفي حرص مجلس الإدارة والفريق التنفيذي للشركة على المضي وفق معايير الشركات العالمية من خلال تطبيق الحوكمة في أعمالها والتحول الرقمي في خدماتها خلال المرحلة المقبلة لتكون واحدة من أقوى الشركات الوطنية .

واعتبر العضو المنتدب لشركة الزمازمة الأستاذ حسن أبو الفرج هذه الزيارة من مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة مكة المكرمة دعماً تحفيزيا للمضي في خطوات النماء والتطور المهني في أداء الشركة وتجاوز كل التحديات والصعوبات التي تعترض طريق عملها خلال المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى