الأخبار المحلية

محافظ جدة يرعى حفلَ مجموعة “تمر” بمناسبة 100 عام على تأسيسها

 

 

جدة – ماهر عبدالوهاب

رعى صاحبُ السموِّ الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي آل سعود محافظ مدينة جدة, حفلَ مجموعة (تمر) بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسها، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة تمر سعادة الأستاذ أيمن تمر، وسعادة الأستاذ محمد تمر وعددا” من المسؤولين باالقطاع الصحي والدبلوماسيين ورجال وسيدات الأعمال، وذلك بفندق هيلتون جدة.
هذا وبدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، عُرض بعدها “فيديو” تعريفي عرض مرئي عن المجموعة مستعرضاً مسيرتها التاريخية.
ومن ناحيته أوضح رئيس مجلس الإدارة لمجموعة (تمر)، أن مسيرة المجموعة انطلقت بثقة وأناة قبل مئة عام؛ للإسهام في بناء نهضة البلاد الطبية، مقدمة ضمن هذا المجال أكثر من قطاع عملي, شمل الأدوية والصيدلة وخدمات المستهلكين والمستلزمات الطبية، مؤكداً أن المجموعة تعمل في نطاق مواكبة تطلعات المملكة لبناء نهضة شاملة تستوجب إسهام الجميع.
وأعلن إنشاءَ مصنع الشركة الجديد (تمر – مونليكي) الذي يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في دعم توطين الصناعات في المملكة، وتوفير فرص توظيف للمزيد من الشباب السعودي خاصة في القطاع الدوائي في المملكة.

ومن جانبه أكد سعادة الأستاذ محمد تمر أن مجموعة تمر ماضية” في تحقيق أهدافها وأداء رسالتها السامية في تطوير قطاع الأدوية والمستلزمات والأجهزة الطبية بما يتماشى مع رؤية 2030 ومنوها” في الوقت ذاته بالدعم الكبير الذي يحظى القطاع الطبي من قيادتنا الرشيدة والدور الكبير والهام الذي تظلع به وزارة الصخة في كافة مناشطها وأدوارها لخدمة المستثمرين في القطاع الصحي
وفي ختام الحفل كرَّم صاحبُ السموِّ الأمير سعود بن جلوي الرعاةَ، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى