الأخبار المحلية

محافظة أضم تطلق مهرجان العسل الثاني غرة شهر مارس القادم

 

اضم ابراهيم العذلة

شهدت محافظة أضم أمس الاربعاء ١٨ جمادى الثانية ١٤٤٤هـ مراسم توقيع عقود الرعاية والتنظيم لمهرجان العسل الثاني بأضم بين جمعيات التنمية والبر بالمحافظة و مؤسسة وسام البادية بحضور سعادة محافظ أضم الأستاذ : عبدالله بن حسن الفيفي ورئيس بلدية أضم المهندس عمر الزهراني ورؤساء الجمعيات الخيرية والقطاع غير الربحي .

وقال محافظ أضم الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي : إن ماتقوم به جمعيات القطاع غير الربحي من الشراكات والأنشطة المجتمعية يعد دوراً هاماً ومحوريا لتحقيق أهدافها وبرامجها في خدمة المجتمع من خلال إقامة هذا المهرجان بالمحافظة بالشراكة والتنظيم مع مؤسسة وسام البادية .
مقدماً شكره وتقديره لجميع الجهات على ماتقوم به من جهود ملموسة لخدمة المحافظة وزوارها .

وعلق رئيس بلدية محافظة أضم المهندس عمر الزهراني بأن النسخة الثانية للمهرجان ستكون مختلفة ومميزة حيث روعي فيها تعزيز الإيجابيات السابقة للمهرجان الأول وتفادي السلبيات موجها دعوة ومرحباً بمنتجي وباعة العسل والمهتمين بتربية النحل من جميع مناطق المملكة ومحافظاتها للمشاركة في المهرجان .

من جهته قال منظم المهرجان أ. عبدالله الزهراني مالك مؤسسة وسام البادية : أن مهرجان العسل يقام للمرة الثانية على مستوى محافظة أضم حيث سينطلق بمشيئة الله غرة شهر مارس القادم لمدة خمسة أيام حيث يضم المهرجان معرضاً للعسل وفعاليات متنوعة تضم العديد من البرامج الترفيهية والثقافية والاجتماعية لكافة أفراد الأسرة لاسيما أن مؤسسة وسام البادية تتمتع بخبرات طويلة في مجالات التنظيم والتنفيذ وسبق لنا تنظيم العديد من المهرجانات والفعاليات في العديد من مناطق المملكة ،وفي كافة المجالات ، ومنها مايخص العسل ومنتجاته والتي كان آخرها تنظيم مهرجان العسل الدولي الرابع عشر والذي أقيم مؤخرا بمنطقة الباحة .

وأضاف الزهراني :بأننا نتطلع هذا العام من خلال فعاليات وبرامج المهرجان لتحقيق هدف المساهمة في تعزيز الحراك التسويقي لمنتج العسل الذي تمتاز به محافظة أضم لاسيما ماتتميز به من موارد طبيعية وأودية وغطاء نباتي متنوع ساهم في جعلها مقصداً لمربي النحل ومنتجي العسل، حيث سيعرض خلال المهرجان أنواعاً مختلفة من العسل الذي تتميز به المحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى