الأخبار المحلية

مجلس الوزراء: يعامل الموظف والموظفة برتبة عسكرية معاملة الخاضعين للخدمة المدنية في بعض الإجازات

 

عبدالعزيز عطيه العنزي

رحب مجلس الوزراء في الجلسة التي عقدها اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، بإعلان الدول الأعضاء في مركز استهداف تمويل الإرهاب، تصنيف 13 فرداً وثلاثة كيانات منتمية لتنظيمات إرهابية، ويعرب عن تقديره للتعاون المثمر بين دول مجلس التعاون والولايات المتحدة الأمريكية في هذا المجال.

 

وأكد مجلس الوزراء أن ما حققته موانئ المملكة من صدارة في مؤشر أداء موانئ الحاويات عالمياً لعام 2021م يعكس جانباً من الجهود الوطنية الطموحة نحو ترسيخ مكانة المملكة مركزاً لوجستياً عالمياً ومحور ربط للقارات الثلاث.

 

وأشار إلى أن انتخاب المملكة لمنصب نائب رئيس مجلس محافظي البحوث العالمي، تأكيد على مكانتها البارزة في مجال البحث والتطوير في المنطقة وعلى مستوى العالم، ودورها المؤثر في دفع عجلة التقدم القائم على العلوم والمعرفة والابتكار.

 

ونوه بإطلاق مبادرة طريق مكة في عددٍ من الدول؛ بهدف استقبال حجاج بيت الله الحرام وإنهاء إجراءاتهم من بلدانهم بسهولة ويسر، وذلك في إطار ما توليه الدولة من الحرص على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن إلى أعلى مستوى.

 

وأكد مجلس الوزراء، أن الموظف برتبة عسكرية يعامل فيما يتعلق بإجازة الأبوة، والموظفة برتبة عسكرية فيما يتعلق بإجازات: الوضع، وعدة الوفاة، والأمومة، والموظف والموظفة برتب عسكرية فيما يتعلق بإجازتي: المرافقة لغرض العلاج، والوفاة، معاملة الموظفين الخاضعين لأنظمة الخدمة المدنية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى