الأخبار المحلية

مدرب شيفيلد يونايتد : اللعب ضد مانشستر سيتي أمر شاق جداً وشعرت كأننا لعبنا خمس ساعات

تحدث كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد بعد الخسارة ضد مانشستر سيتي بثنائية نظيفة في البريميرليج .

وقال مدرب شيفيلد عن لقاء مانشستر سيتي  :” إنه أمر شاق عندما تخرج وهم يحملون خمس بطولات ، هناك سبب لحصولهم على كل تلك البطولات ، إنه أمر صعب حقاً حتى بالنسبة للفرق القريبة من السيتي ” .

وأضاف : ” هناك فرق كبير بين الأندية من حيث ما يقدمونه والجودة التي يمتلكونها ، لدي كامل الاحترام لبيب جوارديولا واللاعبين ، حاولنا أن نكون عمليين ونبقى في المباراة ولكني شعرت كما لو أننا لعبنا لخمس ساعات ” .

وواصل : ” مثلما تواجه كل الفرق مانشستر سيتي وعلينا أن نستغل تلك الفرص في اللحظات الكبيرة ولم نفعل ذلك ” .

وتابع  :” أنا سعيد بموقف اللاعبين وكيفية تعاملنا مع مثل هذه المواقف ، الآن لدينا لقاء في كأس الاتحاد الإنجليزي وفي ملعب التدريب ، أنا متأكد من أننا يمكن أن نتحسن في الجزء الثاني من الموسم ” .

وأتم : ” لدينا بعض اللاعبين الشباب سيتعلمون من هذه التجربة ، في الدوري الإنجليزي يمكننا أن نستفيد شيئاً في المباراة لكني أنظر للمباريات الست التي أشرفت عليها ، لقد واجهنا بعض التحديات المذهلة ، نشعر بخيبة أمل بعض الشئ لأننا لم نحصل على مزيد من النقاط ، لقد أهدرنا بعض الفرص ” .

وأكد  :” قليل من التعديلات في يناير سيجعلنا أقوى وأفضل ، إنهم أقوياء معاً وهذا من السهل رؤيته ، هذه مجموعة تتمتع بموقف رائع والآن نحن بحاجة للتحسن ، يجب أن نكون قادرين على المنافسة وتضييق الفجوة ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى