الأخبار المحلية

مؤسسة الملك خالد تعقد اجتماعا مع جمعية “إعلاميون”.. ويبحثان سبل التعاون

صدى العرب – الرياض 
عقدت مؤسسة الملك خالد، ظهر أمس الثلاثاء بمقر المؤسسة اجتماعاً تعريفياً مع جمعية “إعلاميون” حضره 26 من نخبة الإعلاميين والإعلاميات في مختلف المجالات الإعلامية، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك وإبراز الجهود التنموية وما تقدمه المؤسسة من برامج نحو تغيير اجتماعي مستدام.
وبدأ جدول الأعمال بكلمة ترحيبية لمديرعام الاتصال المؤسسي بالوفد الزائر ممثلاً برئيس وأعضاء جمعية “إعلاميون”، إثر ذلك تم استعراض برامج المؤسسة ومجالاتها ونطاقها، إضافة إلى إنجازاتها في التمكين وبناء القدرات والاستثمار الاجتماعي وكسب التأييد وجائزة الملك خالد.
وتخلل الاجتماع عرضاً مرئياً ونقاشاً مفتوحاً إضافة إلى جولة تعريفية شملت مختلف الإدارات ومركز قاعدة المعلومات اطلع خلالها الوفد الزائر على سير أعمال المؤسسة وما تزخر به من مخطوطات للملك خالد ووثائق تجسد قيم العطاء والنماء للمملكة وصولاً لهذا العهد الزاهر. وفي ختام الزيارة، زار الوفد الإعلامي لجمعية “إعلاميون”، المركز التوعوي في جامع الملك خالد، واطلعوا على ما يتضمنه المركز من برامج توعوية واجتماعية.
يذكر أن مؤسسة الملك خالد، مؤسسة غير ربحية تُؤمن بأهمية تكافؤ الفرص في المجتمع السعودي، وتسعى لتحقيق تغييرٍ اجتماعي مستدام. وتتماشى برامجها وأهدافها مع رؤية المملكة 2030 في تعظيم الأثر الاجتماعي والتمكين الاقتصادي للفئات الأقل حظا. وتسعى إلى المساهمة في خلق مجتمع سعودي أكثر تكافؤاً عبر تدريب واحتضان المنظمات غير الربحية وتمويلها، ودعم وتمكين رواد الأعمال الاجتماعيين، وإصدار البحوث والدراسات لدعم سياسات تمكين قضايا الأقل حظاً في المملكة، بالإضافة إلى تعزيز التعليم والإرشاد الديني والتلاحم الاجتماعي من خلال جامع الملك خالد – رحمه الله.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى