الأخبار المحلية

مؤتمر صحفي لمزاد “جواهر الجوار” لبيع 16 عقارا بمكة المكرمة

 

…..أوصاف الفارس- جدة

عٌقد اليوم المؤتمر الصحفي المدشن لمزاد جواهر الجوار الذي تطلقه شركة رمال الجزيرة العقارية، المخصص لبيع ١٧ عقارا في مدينة مكة المكرمة، تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” وبأمر من المحكمة التنفيذية بمكة المكرمة.

وقد أكد الأستاذ محمد بن سعد الزهراني مدير شركة رمال الجزيرة العقارية في كلمته أثناء المؤتمر أن شركته عملت على مدار سنوات بجودة وإتقان في مجال العقارات لتقدم عالم المزادات العقارية، بنقلة نوعية حضارية تواكب التنمية والتطور العمراني الذى يشهده وطننا الحبيب وبرؤية تتناسب مع رؤية المملكة 2030، وأن مزاد “جواهر الجوار ” هو أولى خطوات النجاح الذي سيشهد تطوراً هائلاً في السوق العقاري السعودي خاصةً بمنطقة مكة المكرمة منبر الاستثمارات للعالم أجمع لقيمة موقعها جغرافيًا دينيًا وإقتصاديًا، فهي أمان كل مستثمر.

فيما أعلن الزهراني أن المزاد بصدد طرح ١٧ عقاراً يوم الاثنين المقبل الموافق 28 من الشهر الجاري بتنوع عقارى استثماري لأبراج سكنية وتجارية وأراضٍ جميعها يحمل قيمة جغرافية مميزة.

من جانبه شكر المستشار الإعلامي مكي آل سالم مؤسس ومدير المركز الإعلامي الخاص بمزاد “جواهر الجوار” الجهات الإعلامية التي قامت بتدشين هذا المؤتمر وساهمت في إنجاحه، حيث شهد المزاد حضور المستشار الحسين الحامد وعدد كبير من ممثلي الجهات الإعلامية لتغطية الحدث منهم الأستاذ حسين محمد القيري مدير الاتصال الحكومي والعلاقات العامة بمجمع إذاعات جدة، والأستاذ بهاء عسكر من التلفزيون السعودي، أيضاً الصحفية أوصاف الفارس، كما توجه برسالة شكر وتقدير لكلٍ من الأستاذ سلطان السعيد المدير التنفيذي لصحيفة الأنباء العربية آن نيوز، والإعلامية فوزية الحربي معدة برامج في التلفزيون السعودي، والصحفية نجود النهدي، والإعلامي منصور نظام الدين مدير مكتب صحيفة سهم الإلكترونية بمنطقة مكة المكرمة، لقبولهم دعوة المؤتمر ودعمهم غير المحدود.

وفى ختام المؤتمر كرم الأستاذ محمد الزهراني مدير الشركة المستشار الحسين الحامد والسادة الإعلاميين وسط أجواء يسودها التقدير والاحترام ، كما قام بدعوتهم لوليمة غداء فاخر على شرف الحضور.

الجدير بالذكر أن المزاد سيقام لبيع أبراج ومواقع إستراتيجية بجوار الحرم المكي الشريف، التي تتسم بأنها ذات قيمة سوقية تصل إلى حوالي نصف مليار ريال.

ويتزامن بدء المزاد مع ” إزالة الأحياء العشوائية ” مما يجعل تلك العقارات فرصة حقيقية يصعب تكرارها، لأنها تأتي في توقيت جني الثمار، يكلله قيمة وقدسية مدينة مكة المكرمة التى تحظى بالعناية الإلهية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى