الأخبار الرياضة

كارتيرون وكيش : مساندة جماهير فارس الدهناء حافز قوي للظفر بالنصر

 

الدمام- فتحيه عبدالله

شدد الفرنسي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق باتريس كارتيرون على أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى تركيز عالي للظفر بأكثر عدد نقاط ممكن خلال الـ8 مباريات المتبقية من الدوري ، مشيراً بأنه يدرك مدى صعوبة مواجهة فريقه للنصر إلا أن مساندة جماهير فارس الدهناء ستكون لها الأثر في الظفر بالنقاط الثلاث بإذن الله.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده كارتيرون إلى جانب السلوفاكي لاعب وسط الاتفاق فيليب كيش للحديث عن استعدادات فارس الدهناء لمواجهة النصر ضمن منافسات الجولة الـ 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.
وقال كارتيرون:” ندرك أنها مباراة قوية وأمام فريق قوي مثل النصر ، الفترة الماضية كنا بحاجة لها لعمل ترتيباتنا للمباراة الهامة
وأضاف :” نملك لاعبين متميزين ويدركون جيداً وضع الفريق الحالي ، والفوز على الأهلي في المباراة الماضية أعطتهم طاقة وثقة ، ركزنا على تفاصيل بسيطة في التمارين والأهم ردة الفعل ولكن ردة الفعل الجماعية ستأتي خطوة بخطوة في الأيام الجاية” .
واختتم كارتيرون حديثه برسالته :” بالتأكيد نحتاج حضور جماهير الاتفاق والمساندة أمام النصر وسنعمل بكل طاقتنا للظفر بنقاط المباراة “.
فيما أكد فيليب كيش بأن فريقه سيسعى لمواصلة المحافظة على نغمة الانتصار وأن كانت أمام فريق قوي ومتمرس كالنصر حيث قال :” نتمنى نستكمل ما بدأناه في مباراة الأهلي ، وذلك من خلال القتالية والروح العالية والجودة التي لعبنا فيها فهو بالطبع فوز مهم أعادنا لنا الثقة”.
وأضاف :” لدينا مباراة قوية أمام خصم قوي وليس هناك مستحيل للفوز عليهم فسبق وأن تغلبنا عليهم في مباراة الذهاب ونحن محضرين للمباراة بشكل جيد ، ندرك جيداً بأن النصر سيأتي متحمس من أجل التعويض بعد الخسارة الثقيلة الماضية “.
وأشار كيش بأن فريقه مستعد بشكل جيد كما أنه على ثقة بزملائه اللاعبين والذين يمتلكون جودة عالية ولذلك فهم قادرين على إسعاد جماهير النواخذة التي يتمنى منهم مواصلة المساندة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى