الأخبار المحلية

كأول جامعة سعودية؛ جامعة الباحة‬ تحصل على شهادة اعتماد البنية المؤسسية الوطنية من هيئة الحكومة الرقمية

 

الباحة إبراهيم العذلة

حصلت جامعة الباحة‬ على شهادة اعتماد البنية المؤسسية الوطنية من هيئة الحكومة الرقمية كأول جامعة سعودية تحصل على هذه الشهادة.
وهنأ معالي رئيس ‫جامعة الباحة‬ الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة وعمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعومات بمناسبة حصول الجامعة على شهادة اعتماد البنية المؤسسية الوطنية من هيئة الحكومة الرقمية.
وأكد معاليه أن هذا الإنجاز يسهم في إرساء بنية رقمية قوية ومتطورة، تسهم في تسريع عملية التحول الرقمي، ودعم توجهات رؤية المملكة 2030، الرامية إلى تعزيز دور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لبناء مجتمع رقمي، وحكومة رقمية، واقتصاد رقمي مزدهر، ومستقبل زاهي للوطن.
وقد تسلّم سعادة عميد التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات الدكتور حسن عبدالله الغامدي وأصحاب السعادة وكلاء العمادة شهادة اعتماد البنية المؤسسية الوطنية لجامعة الباحة.
أفاد سعادة الدكتور حسن الغامدي بأن الشهادة تمنحها هيئة الحكومة الرقمية للجهات الحكومية المتميزة في تطبيق البنية المؤسسية حسب معايير نموذج النضج الوطني للبنية المؤسسية والذي يساهم في رفع مستوى النضج وتسريع عملية التحول الرقمي في القطاع الحكومي.

crossorigin="anonymous">

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى