الأخبار المحلية

في سمتـنــــا ميــــــزة،، معرض خريجي قسم التصاميم.

 

جدة، محمدالعمري
قدم أكثر من 20 خريجًا من قسم التصميم في كلية جدة العالمية أعمالًا إبداعية متميزة خلال معرض “سمة” الذي أقيم في الفترة من 22 إلى 23 مايو 2024. وشهد المعرض عرض مشاريع متنوعة في مجالي التصميم الداخلي والتصميم الجرافيكي، مما أبرز موهبة الطلاب وابتكارهم.

افتتح المعرض الدكتور طارق فؤاد حمدي، عميد كلية جدة العالمية، بحضور الأستاذ يزيد التونسي، المدير العام، وعدد من الشخصيات القيادية والمسؤولين. وشكّل المعرض منصة للطلاب لعرض تصاميمهم الفريدة والمساهمة في المشهد الثقافي للمملكة العربية السعودية، وسلط المعرض الضوء على هويتنــا وثقــافتنــا من خــلال تصاميــم مبتكــــرة وإبداعــات فريــدة.

سعى معرض “سمة” إلى تعزيز الوعي الثقافي، وتوسيع الشبكات والتواصل لتبادل الخبرات عن تراثنا المجيد وعراقة المملكة العربية بالسعودية من خلال إبداعات فنية. كما أتاح المعرض الفرصة لاكتشاف جماليات الفن الحديث والتفاعل مع جيل جديد من المبدعين.

تفخر كلية جدة العالمية بإنجازات طلابها وقدرتهم على دخول سوق العمل وهم مزودون بالمهارات اللازمة للنجاح والتفوق. ويعد معرض “سمة” شهادة على التزام الكلية بتعزيز الإبداع والابتكار بين طلابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى