الأخبار المحلية

في أكبر حشد رياضي على مستوى المجموعات … النور والسلام والعدالة يكتسحون ذهب التايكوندو

سعد الراقي – الأحساء
اختتم الاتحاد السعودي للتايكوندو أكبر تجمع رياضي تنافسي ضمن بطولات المجموعات وذلك بإقامة بطولة المجموعة الثانية للتايكوندو لجميع الدرجات بمشاركة (557) لاعباً يمثلون (26) نادياً من أندية المنطقة الشرقية على صالة نادي هجر بالأحساء .
حيث انتزع كأس الدرجة الأولى فريق النور وعاد النهضة للواجهة بعد حصوله على المركز الثاني وحل الترجي ثالثاً ، أما في منافسات درجة الشباب فقد حصد لقبها فريق السلام وجاء النور وصيفاً وحل القارة ثالثاً ، وفي صراع الناشئين تبؤ السلام القمة والنور ثانياً وحل القادسية ثالثاً وللمرة الأولى في تاريخه ، أما في منافسات البراعم فحصد كأسها نادي العدالة وفجّر فريق الابتسام المفاجأة بتحقيقه كأس المركز الثاني وجاء السلام ثالثاً .
فيما شاركت أندية (الشروق والقيصومة ومضر) للمرة الأولى في تاريخها واستطاعات تحقيق نتائج فردية مميزة رغم قوة المنافسة بين أندية المجموعة .
من جانب آخر وجّه المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للتايكوندو الأستاذ محمد الشهري شكره لجميع الأندية المشاركة ولجان الاتحاد وخص بالشكر إدارة ومنسوبي نادي هجر على حسن الضيافة والاستضافة ومكتب وزارة الرياضة بمحافظة الاحساء مشيراً في الوقت ذاته أن الاتحاد يسعى بكل قوة لزيادة عدد الأندية وتحسين جودة المنافسة من موسم لآخر وفق الخطط المرسومة من مجلس إدارة الاتحاد بقيادة العميد شداد بن طالع العمري وجميع أعضاء المجلس .
وتقام خلال نهاية الاسبوع الحالي منافسات بطولة المجموعة الثالثة للتايكوندو بنادي الوحدة بمكة المكرمة والتي تعتبر المحطة الأخيرة لبطولات المجموعات التي من خلالها اظهرت الأندية قوة استعداها للموسم الرياضي الحالي

crossorigin="anonymous">

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى