أخبار المجتمع

فعاليات متنوعه .. صحيه دعويه ترفيه تجذب زوار مهرجان كلنا الخفجي التاسع

الخفجي – فتحيه عبدالله

يستقبل ركن جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مهرجان كلنا الخفجي التاسع الزوار والمقيمين وذلك للتعريف بالركن والخدمات التي يقدمها للجاليات .
حيث يشارك الركن في عدداً من الأقسام والتي تعني بالدعوة والتعريف بالإسلام وهي قسم التعريف بالركن وقسم المقهى الثقافي ( كرسي الحوار ) حيث يستضيف فيه الجاليات سواء المسلمين أو غير المسلمين ومن ثم الإستماع لمادة سمعية تتحدث عن الدعوة للإسلام ثم النقاش مع أحد الدعاة لتوضيح بعض الأمور التي قد لاتكون واضحه للزائر .
هذا وكان من ثمرات مشارك الركن حتى الآن دخول عاملتان فلبينيتان للدين الإسلامي حيث سيتم التواصل معهم في مقر الجمعية بدروس دعوية ، وفي نهاية الجولة بالمقر يتم تقديم هدايا تحتوي على كتيبات وCD دعوي .
من جهة أخرى قدم مستشفى الخفجي العام خدمة فحص النظر والإنكسار البصري لزوار المهرجان ، إضافة لتقديم إستشارات حول أمراض العيون ونصائح حول أخطار الجولات على العين وطرق الوقاية قدمها الدكتور باسم الحيطاوي رئيس قسم العيون وفني البصريات عبدالحكيم عبدالهادي .
هذا وتواصلت فعاليات مسرح اللؤلؤة المشعة من خلال العرض المسرحي وليلة الرعب ( الزومبي ) التي شهدت تفاعلاً كبيراً من الحضور ، إضافة للفعاليات اليومية المصاحبة لمهرجان كلنا الخفجي التاسع .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى