الأخبار المحلية

فرع الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية يكرم المتطوعين المتميزين في عام 2023م

 

جواهر محمد _ الدمام

أقام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023م احتفالاً تكريمياً بمناسبة اليوم العالمي للتطوع تم من خلاله تكريم المتميزين من المتطوعين والمتطوعات في البرامج التطوعية المختلفة في الهيئة خلال العام الحالي 2023م لما قدموه من خدمات إنسانية متميزة وجهود فعالة في العمل التطوعي الإنساني في الهيئة بحضور سعادة مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد بن راضي العنزي وعدد من مدراء الإدارات بفرع الهيئة بالمنطقة الشرقية وذلك في جامعة الأصالة بالدمام ضمن الشراكة المجتمعية والتعاون المتبادل معها .
وأوضح مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية بأن الهيئة تبادر في هذه المناسبة من كل عام لتقديم الشكر والثناء للمساندين للعمل الإنساني في الهيئة من المتطوعين والمتطوعات المساهمين بأعمالهم في الكثير من الأعمال الإنسانية التي تقدمها الهيئة للمجتمع.
وأشاد سعادته بالأعمال المتميزة التي قدمها المتطوعون والمتطوعات خلال العام حيث بلغ عدد المتميزين منهم (110) متطوعاً ومتطوعة.
الجدير بالذكر أن عدد المتطوعين والمتطوعات خلال العام 2023م بلغ (6056) متطوع ومتطوعة منهم (5964) متطوع صحي والعدد الإجمالي للمسجلين منصة التطوع بفرع الشرقية (14264) متطوع ومتطوعة وبلغت الفرص التطوعية المطروحة بالشرقية (963) فرصة تطوعية وعدد المتطوعين والمتطوعات المشاركين في هذه الفرص بلغ (2715) متطوع ومتطوعة.
وتسعى الهيئة لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة 2030م بالوصول إلى مليون متطوع ومتطوعة للمساهمة في الأعمال التطوعية الإنسانية وتحقيق التكامل والتكاتف بين أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى