الأخبار المحلية

غيث توقع اتفاقيات لخدمة مرضى 5 جمعيات بجازان ..

 

جازان –

وقعت جمعية غيث للخدمات الصحية بمنطقة جازان أمس اتفاقيات تعاون ، مع 5 جمعيات خيرية و مجتمعية بالمنطقة بقيمة تجاوزت ال 950 ألف ريال.
وتهدف هذه الاتفاقيات التي وقعتها جمعية غيث إلى الارتقاء بالخدمات الصحية والبرامج المقدمة لخدمة ورعاية الأسر المستفيدة من خدمات الجمعيات الخمس، تشمل العمليات الجراحية والأجهزة الطبية والبرامج الاخرى.
جاء ذلك أمس في مقر جمعية غيث بجازان.

الاتفاقيات الخمس :

مثّل جمعية غيث للخدمات الصحية بجازان ” في توقيع الاتفاقيات الخمس مع الجمعيات، رئيس مجلس إدارتها الدكتور جابر شراحيلي ، فيما مثل جمعية البر بصبيا رئيس الجمعية الأستاذ شوقي عثاثي. ومثل جمعية التنمية الأسرية بجازان رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هادي بحاري. فيما مثل جمعية التنمية الإجتماعية بالباحر رئيسى مجلس إدارة الجمعية الدكتور جبريل عثاثي. ومثل جمعية التنمية الإجتماعية بمحافظة صبيا مديرها التنفيذي الأستاذ حسين بن علي عيسى. ووقع اتفاقية جمعية التوعية والتأهيل الإجتماعي بمنطقة جازان مديرها التنفيذي الدكتور هادي علي هادي.

تعاون سداسي
أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية غيث للخدمات الصحية بجازان الدكتور جابر شراحيلي، بأن جميع الإتفاقيات التي تم توقيعها مع الجمعيات الخمس، نصت على 3 محاور وهي: العمل على تأمين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين وتقديم الخدمات الصحية للمستفيدين من خدمات الجمعيات الخمس ضمن 9 برامج ، وتطوير برامج الرعاية والتوعية الصحية والإصلاح النفسي والاجتماعي.
وأضاف الدكتور الشراحيلي بأن الإتفاقيات نصت كذالك على التعاون والتكامل بين الجمعيات ال 6 وتبادل الخبرات وكل ما من شأنه تجويد وتطوير العمل الخيري الصحي والمجتمعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى