الأخبار المحلية

عودة مدارس المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال بتعليم المجمعة بكل سهولة ومرونة

المجمعة – فتحيه عبدالله

بدأت صبيحة هذا اليوم مدارس تعليم المجمعة الابتدائية ورياض الأطفال وسط استعداد متكامل حيث استقبلت المدارس طلابها وطالباتها بمشاعر الشوق والسعادة بعودتهم لبيئاتهم التعليمية وفق الإجراءات الاحترازية المبلغة من هيئة الصحة العامة “وقاية”، وقد شهدت المدارس زيارات من قيادات التعليم والمشرفين التربويين والمشرفات التربويات خصوصاً لمرحلتي الابتدائية ورياض الأطفال.
الجدير بالذكر بأن الاستعدادات في إدارة تعليم المجمعة انطلقت منذ وقت مبكر وكانت على استعداد تام بعد قرار العودة الحضورية وذلك بمتابعة من مدير التعليم بمحافظة المجمعة أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم، ومن هذا المنطلق قامت المدارس بشعارات الترحيب والاستقبال للطلبة والهدايا والتعريف بفصولهم الدراسية وإقامة الأنشطة التوعوية والترفيهية وذلك ضمن برنامج التهيئة للعودة الحضورية، ومن هنا سُرّ أولياء الأمور والأسر بما تحظى به مدارس أبنائهم وبناتهم من عنايةٍ واهتمام.
هذا وقد شكر مدير التعليم بمحافظة المجمعة القيادة الحكيمة -أيدها الله- على ما توليه للتعليم من اهتمام وعناية ودعم لامحدود، وأشاد بدور وزارة التعليم على حرصها على تحقيق تعليم متميز وفق آمال وتطلعات رؤية 2030.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى