الأخبار المحلية

” صون ” تستضيف الاجتماع الأول لأعضاء المجلس التشاوري للمرضى وأسرهم لعام 2024م

 

الأفلاج . العنود عبدالرحمن العصفور

عقد مساء أمس الثلاثاء الاجتماع الأول لأعضاء المجلس التشاوري للمرضى وأسرهم بمستشفى الأفلاج العام للعام 2024م بحضور مدير المستشفى أ. سلطان الدوسري وأعضاء اللجنة .
هذا وافتتح اللقاء والذي استضافته الجمعية الخيرية لحفظ النعمة ” صون ” بقاعة الشيخ عبدالله الشكرة للتدريب والملتقيات بكلمة من عضو المجلس التشاوري أ. عثمان العثمان، رحب فيها بكافة أعضاء وعضوات المجلس، شاكرا إياهم على تلبية الدعوة لاحتضان لقائهم الدوري، تلا ذلك كلمة مدير مستشفى الأفلاج العام أ. سلطان الدوسري، أكد فيها على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، ممثلة في وزارة الصحة، من اهتمام متزايد ومستمر بتطوير وتعزيز قدرات المنظومة الصحية في جميع جوانبها ونواحيها المختلفة.
هذا واستعرض الأعضاء عدد من الأمور التي تهم الصحية بالمحافظة منها تحقيق المستشفى المركز الأول في منصة press ganey لعام 2023م، فيما يخص الجوانب التحسينية، على مستوى التجمع الصحي الأول، والكوادر الطبية والتمريضية الجديدة في المستشفى ، ودور الإعلام في تسليط الضوء على المساهمات والإنجازات ، وكذلك تعزيز الصحه السكانية ، وفي ختام اللقاء حوار مفتوح مع ممثلي المرضى وأسرهم لأخذ انطباعاتهم ومرئياتهم ومقترحاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى