أخبار المجتمع

صحيفة صدى العرب كانت مع زوار مهرجان الغضاء بعنيزة ( أبداع وتنظيم رائع شكراً عنيزة)

تقرير عبدالعزيز عطيه العنزي_عنبزة

تطول قائمة الوجهات الترفيهية في المملكة العربية السعودية التي تستقطب الزوار والسياح على حدٍ سواء، ويعتبر مهرجان الغضاء بعنيزة واحدةً من الوجهات المميزة في تلك القائمة، حيث يتسنى للزوار التسوق وتناول الطعام والحصول على جرعة من الترفيه في مكانٍ واحد. وكان لصدى العرب تواجد مع زوار المهرجان فالكل قدم الشكر والعرفان للقائمين على للمهرجان.
وقد قال الأستاذ ناصر الأحمري أحد زوار المهرجان من منطقة الرياض: المهرجان رائع وجميل في التنظيم والاستقبال وفي الفقرات والفعاليات المتنوعة ،في الحقيقة لم أر مثل هذا المهرجان من قبل ..
وتحدث الإعلامي عبدالله الزيدان الشمري عضو هيئة الصحفين السعودية ومدير موقع سناب أهلى المذنب فقال :لقد زرت مهرجان الغضا بعنيزة ووجدت المهرحان يغطي كافة شرائح المجتمع سواء الكبير أو الصغير ، فعاليات مميزة
كل الشكر والتقدير لقائد المنطقة أمير القصيم ونائبه ، وكذلك إلي محافظ  عنيزة ونائبه ، ولكل القائمين على المهرجان،  كان تنظيم رائع ،ونسأل الله التوفيق للجميع.
وقالت الأستاذة سلطانة العتيبي مهما تكلمت أو عبرت لا أجد كلمات توفي حق المهرجان كان أكثر من رائع وجميل وقد تفوق على جميع المهرجانات بالسعودية، من حيث الترتيب والتنظيم والإدارة.. شكرا شكرا.
أما الفنانة التشكيلية رحاب الصويان قالت: مهرجان الغضا لوحة إبداعية لم يسق لفنان تشكيلي أن وضع في لوحاتة تلك الألوان أو الإبداع ،هنيئا لنا بلوحة مهرجان الغضا بعنيزة.
وقالت الأستاذة جهاد محمد الظفيري: ” الحمدالله رب العالمين على عطايا الأمن والأمان في بلادنا الغالي والتعاون في جميع المجالات مابين حكومتنا الرشيدة وبين المواطن.. مهرجان الغضا نقلة متميزة ،إبداع في التنظيم وفي الفقرات، كل الشكر للجميع وإلي الأسر المنتجة ،شكرا للقائمين وكذلك شكرا لرجال الأمن والدفاع المدني والهلال الأحمر ، شكراً لا توفيكم حقكم كذلك شكرا لمستشفي الملك سعود الذي كان متواجدا بالمهرجان جزاهم الله خير الحزاء.
وقالت أم وائل : زرنا المهرجان وكانت الأجواء باردة وساعدنا على الاستمتاع بالمهرجان تهيئة الدفئ والراحة للزوار، المهرجان صراحة رائع ومنظم بأيدي سعودية شابة بتواجدهم ومساعدتنا للتنقل بين الأماكن الإثراية أو التراثية وغيرها من فقرات المهرجان ،كانت زيارة رائعة شكراً للجميع.
وقد اتفقتا الأستاذة آمال والأستاذة سما المطيري على جودة المكان وقالتا: “المكان رائع وجميل ومناسب للجميع اللي مازار مهرجان الغضا بعنيزة لم ير الإبداع والتميز والتنظيم ، وترتيب برامج منوعة ممتعة في الجلسات والكافيهات ..كل شي مكتمل ألف شكر للقايمين على المهرجان”.
وعبرت كل من نواف المطيري ،ودلال المطيري ،وشوق المطيري ،وشواق المطيري عن شكرهن للقائمين على المهرجان بعنيزة على جهودهم المباركة في إحياء التراث السعودي القديم والمحافظة عليه ،كذلك التقيد بالإرشادات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وقلن :”لقد وجدنا متنفس رائع بكل ماتعني هذه الكلمة ،وجدنا الموروثات الشعبية.. رسالتنا للجهة المنظمة أقلامنا لن توفيكم حقكم ،لكم جزيل الشكر والعرفان”.
أما جنى عبدالله الدميخ فقالت : أي مهرجان ياعنيزة فعلتِ أتعبتي الجميع بتميزك وروعتك ، ها قد جعلتِ مهرجان الغضا يفوق الخيال ويُبدع في الماضي والحاضر، كما عرفناك محافظة متميزة ورائعة.. شكر للجميع.
غسق وهاجر وفجر قالوا: “تنظيم ولا غلطة مهرجان السنة غير ..قالوا جدة غير،  ونقول مهرجان الغضا غير ..تميز إبداع فقط هنا عنيزة ولا غير.
شجون و اماني قالتا: مهرجان الغضاء لفتة رائعة ونتمنا تمديد المهرجان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى