الأخبار المحلية

” صحة جازان ” تحتفي باليوم العالمي للتمريض

 

عمرالصافي – جــــــازان

برعاية مدير عام الشؤؤن الصحية سعادة الأستاذ / عبدالرحمن بن دبي الحربي وبحضور المساعد للطب العلاجي الدكتور عـــواجي بن قاسم النعمي وعددً من مدراء الأقسام ، أقامت صحة جازان ممثـــلة بإدارة التمريض إدارة التمريض صباح اليوم الإحد، احتفالًا بمناسبة اليوم العالمي للتمريض وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بالمنطقة .

بدأ الحفل بعرض مرئي يحكي بعض الجهود التي يقدمها التمريض بالمنطقة ، ثم كلمة مدير إدارة التمريض بصحة جازان الأستاذ / سعد آل خيرات بين خلالها الجهود الكبيرة التي بذلها العاملين في اقسام التمريض بالمستشفيات .

وأوضح المساعد للطب العلاجي في كلمة موجزة إلى أهمية الاجتهاد الذي تميز به الممرضون والممرضات، حاثًّا العاملين بمهنة التمريض على بذل المزيد من الجهد. وقدّم شكره لإدارة التمريض لحرصهم على خلق بيئة عمل نموذجية وإطلاق روح المبادرة الإنتاجية الأفضل وصولًا إلى تقديم الخدمة الصحية المتكاملة للمرضى والمراجعين.

وفي ختام الحفل كرم سعادة المساعد للشؤون الصحية الممرضين المتميزين في مختلف أقسام المستشفيات وعدد من العاملين في اقسام التمريض ومراكز الرعاية الصحية الاولية ، كما كرم سعادته الإدارات والأقسام المشاركة في تنظيم الحفل تقديراً لجهودهم المبذولة ..

 

ويأتي هذا الاحتفال باليوم العالمي للتمريض والذي يحتفل به العالم أجمع من كل عام تكريماً وتقديراً للجهود المبذولة من الممرضين والممرضات على العمل المتميز وتقديمهم الرعاية الطبية للمستفيدين منها إلى جانب تقديم الشكر والتقدير لهم على جهودهم الإنسانية في خدمة المرضى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى