الأخبار المحلية

شركة الزمازمة تحتفي بنجاح خطتها التشغيلية لموسم الحج وتكريم المشاركين

 

مرفت طيب-مكة المكرمة

احتفت شركة الزمازمة بختام أعمال الموسمية لحج ١٤٤٣ في حفل شهدته عدة قطاعات حكومية وأهلية تقدمتهم وزارة الحج والعمرة والهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ومعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة، وشارك فيه رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة الدكتور عدنان صوفي ونائبه المستشار سلطان شاولي وأعضاء مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الأستاذ حسن أبو الفرج .

وأكد في كلمة الحفل رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة الدكتور عدنان صوفي أن الخطة التشغيلية لموسم الحج حققت نجاحاً كبيراً ولامست سقف الرضى في مجلس الادارة والجهات المشرفة ذات العلاقة، موضحاً أن الشركة تمضي نحو تطوير استراتيجياتها في العمل لمواكبة رؤية 2030 وبما يجعلها من الشركات الرائدة في خدمة ضيوف الرحمن شاكراً الفريق التنفيذي والموسمي الذي عمل طوال الموسم بجودة عالية وقدمت مبادرات ميدانية مميزة مع جهات حكومية عدة .

فيما أكد العضو المنتدب لشركة الزمازمة الأستاذ حسن أبو الفرج في كلمة في الحفل أن الشركة تعتز بكوادرها الوطنية التي عملت في خدمة ضيوف الرحمن في موسم الحج من خلال فريق تجاوز عددهم ٨٠٠ موظف وموظفة .

وألقى المشرف على المواقع التاريخية في الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة الدكتور وائل حلبي كلمة شكر فيها كافة العاملين في خدمة ضيوف الرحمن وأثنى على مبادرات شركة الزمازمة الاثرائية التي نفذت مع الهيئة الملكية مؤكدا أن التكامل في خدمة ضيوف الرحمن بين كافة الجهات الحكومية والخاصة يعكس مدى حرص الجميع على خدمة أغلى وفد .

وفي ختام الحفل كرم رئيس ونائب مجلس إدارة شركة الزمازمة كافة الجهات التي تكاملت مع الشركة في خدمة ضيوف الرحمن وكرم كافة فريق الموسم الذي قدم صورة مشرفة لأبناء هذا الوطن الغالي في خدمة ضيوف الرحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى