الأخبار المحلية

شركة الزمازمة تبهر زوار معرض الحج والعمرة بعبوات زمزم الزجاجية

 

مرفت طيب-مكة المكرمة

اختتمت شركة الزمازمة مشاركتها في معرض ومؤتمر خدمات الحج والعمرة 2023 من خلال جناحها الخاص الذي أبرز خدمات الشركة في خدمة ضيوف الرحمن ومبادراتها النوعية في إثراء تجربة الضيف والتحول الرقمي في خدمات الشركة وسجلت في مشاركتها حضورا لافتا ومبهرا .

وبين العضو المنتدب لشركة الزمازمة الأستاذ حسن أبو الفرج أن الشركة سجلت نسبة إقبال عالية من زوار المعرض حيث تجاوز عدد الزوار ٥ الآلف زائر خلال أيام المعرض الأربعة ؛ فيما وقعت الشركة قرابة ١٣ اتفاقية مع جهات ذات علاقة بخدمة ضيوف الرحمن.

وقال أبو الفرج : ” حرصت الشركة على تقديم مبادرات نوعية في المعرض وكان أبرزها المنتج الجديد للشركة المتمثل في عبوات ماء زمزم الزجاجية سعة 270 مل والتي نالت استحسان جميع الزوار سيما وهي تأتي ضمن مبادرات الشركة في تجويد الخدمات والارتقاء بها وفق منهجية وزارة الحج والعمرة في هذا الصدد المتوائمة مع رؤية السعودية 2030 ” .

وختم أبو الفرج حديثه بأن شركة الزمازمة تشرفت بزيارة مسئولين وعلى رأسهم معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة ومعالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط وعدد كبير من مسئولي القطاعات الحكومية والخاصة المرتبطة بخدمة ضيوف الرحمن فيما قدمت هدايا من عبوات ماء زمزم لكل زوار جناح الشركة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى