الأخبار المحلية

سمو نائب أمير منطقة جازان يرعى فعاليات يوم التطوع السعودي العالمي 2022

 

عمرالصافي – جازان

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم، فعاليات يوم التطوع السعودي العالمي 2022، الذي نفّذه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجازان بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والغير ربحية بالمنطقة وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان.
وفور وصول سموه قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح الفعاليات وتجول والحضور على المعرض المصاحب الذي نُفّذ بمشاركة العديد من الجهات والجمعيات واللجان التطوعية بالمنطقة، واطلع والحضور ما تضمنه المعرض من أركان ومشاركات تُبرز جهود الجهات المشاركة.
إثر ذلك استعرض المدير العام لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد القنفذي جهود الفرع في المجال التطوعي وسعيه وجميع الجهات ذات العلاقة في مجال التطوع تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 للوصول لمليون متطوع ومتطوعة على مستوى الوطن.
ودشّن سمو نائب أمير منطقة جازان المبادرات والمشاريع التطوعية بالمنطقة والبالغ عددها 31 مبادرة ومشروعًا تطوعيًّا بقيمة إجمالية تجاوزت مليوني ريال، كما تضمن الحفل قصيدة شعرية بالمناسبة، وعددًا من العروض المرئية والفقرات المتنوعة .
وفي ختام الحفل كرم سمو نائب أمير منطقة جازان الجهات المشاركة والداعمة للعمل التطوعي بالمنطقة، وكرّم الجهات والأفراد المتميزين في المجال التطوعي، وتسلّم سموه هدية بالمناسبة والتقطت الصور التذكارية مع أبطال التطوع بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى