الأخبار المحلية

سمو نائب أمير جازان يقف على جاهزية مبنى الأمانة الجديد ويطلع على أبرز مشاريعها

 

جازان – صالح جوحلي

وقف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم، على جاهزية مبنى أمانة المنطقة الجديد، واطلع عن كثب على منجزات الأمانة والمشروعات التنموية التي تنفذها حالياً.
واستمع سموه لشرح من أمين المنطقة المهندس يحيى الغزواني عن مشروع المبنى الجديد الذي يعد أحد المعالم المعمارية بالمنطقة، إضافة إلى تحقيق الأمانة لـ 27 مؤشراً بنسبة %100 من إجمالي 33 مؤشراً خلال مراجعة أداء النصف الأول.
وتجول سمو نائب أمير جازان، في مرافق وأقسام المبنى الجديد، مطلعاً على مركز ” إتمام” الذي تم تفعيله مؤخراً، والذي يعد أحد أهم مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لتحسين مستهدفات تجربة العميل .
كما اطلع سموه على المنجزات التي حققتها الأمانة مؤخراً، منها توقيع عقود لمشروعات بما يقارب الـ800 مليون ريال بنسبة زيادة 138% مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2022 ، وكذلك توقيع عقود استثمارية بمبلغ 475 مليوناً وبنسبة زيادة بلغت 350 % مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2022م.
وفي ختام الزيارة، أثنى سمو الأمير محمد بن عبد العزيز، على الجهود والأعمال والمشروعات التي تنفذها أمانة منطقة جازان، موجهاً الجميع بمضاعفة الجهود والعمل الجاد لتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على أبناء المنطقة، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة -أيدها الله -، وحرص سمو أمير المنطقة على تطوير مستوى الخدمات المقدمة وتعزيز جودة الحياة والبرامج التنموية بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى